فاليري أبو شقرا تتخلى عن شعرها الطويل وتعتمد هذا اللوك ..بالصور

فاليري أبو شقرا فاجأت جمهورها بأحدث اطلالة لها تخلت فيها عن شعرها الطويل الذي اعتاد عليه الجمهور لتقصه الى المنتصف وتعتمد نيو لوك الشعر الكاري ذات الأطراف المتساوية الى حد الأكتاف ..فهل ناسبها هذا اللوك؟.

فاليري أبو شقرا بـ نيو لوك شعر عصري

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا إرتأت تغيير طلة شعرها الطويل الذي عهدها الجمهور به منذ تتويجها باللقب الجمالي كملكة جمال للعام 2015، وقررت قصّه الى النصف فإختارت تسريحة الشعر الكاريه المستقيم والمنسدل والذي يصل طوله الى حدود الأكتاف تقريبا، واستعرضت إطلالتها هذه بصورتين لها نشرتهما عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Val

وبدت فاليري أبو شقرا في اللوك الجديد بغاية الحيوية والتجدد حيث كسرت من روتين شعرها الطويل، بينما انقسم الجمهور حول التغيير الجديد لشعرها، فبينهم من تغزل بجمالها بهذا اللوك، ومنهم من تأسّف على شعرها الطويل معتبرين بأنه أكثر أنوثة وجاذبية ...وأنتم ما رأيكم؟.

تسريحات شعر فاليري أبو شقرا

الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا دائما ما تحبذ تسريحات الشعر الناعمة مع اللمسات الأنيقة مبتعدة تماما عن صيحات الشعر الغريبة، وأكثر ما تفضله الظهور بالشعر الطويل المنسدل الناعم او مع خصلات الويفي، الى جانب تسريحات شعر مغايرة كتسريحة شعر الكعكة او ذيل الحصان الشبابية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

كما أن فاليري أبو شقرا تحافظ على لون شعرها بتدرجات داكنة تتراوح بين نغمات البني الداكن مع خصل الشعر العسلية الأومبري.

شاهدوا من خلال الصور أحدث نيو لوك شعر للفنانة فاليري أبو شقرا وهل برأيكم ناسبها؟.