تسريحات شعر يومية سهلة من وحي اطلالات النجمات العرب

تسريحات شعر يومية سهلة من وحي اطلالات النجمات العرب، نستعرضها معك لتستلهمي منهن إطلالات شعر سهلة التصفيف في المنزل ولتتألقي كذلك بشكل عصري وشبابي بعيدا عن تسريحات الشعر المعقدة والتي تتطلب وقتاً طويلاً لتنفيذها، فلا تتردي بالإطلاع معنا على طرق تطبيق تسريحات شعر يومية سهلة من وحي اطلالات النجمات العرب.

تسريحات شعر الضفائر المنزلية

من أجمل تسريحات الشعر المنزلية السهلة التطبيق هي الضفائر والتي تمنح المرأة لمسة طفولية محببة الى ملامحها، ويمكن تطبيق هذه التسريحات في دقائق قليلة ولا تحتاجين فيها الى السشوار وغيرها من آلات تصفيف الشعر الحرارية. اختاري تسريحة الجديلة الجانبية على طريقة سيرين عبد النور من خلال جمع الشعر على جهة واحدة وتجديله بطريقة أنيقة تبرز جمال شعرك وملامحك، او اتجهي الى تسريحة الشعر المزدوجة الثنائية بأسلوب كل من يسرا سعوف وهنادي مهنا ، وهي تصفيفة تضفي المرح والنفحة الطفولية على إطلالتك في المنزل.

تسريحات شعر الكعكة

من أكثر التسريحات التي تطبقها المرأة في المنزل هي تسريحة شعر الكعكة الرائعة والتي تلم الشعر بأكمله عن الوجه وتمنح الراحة في التنقل والعمل داخل أرجاء المنزل. وكل ما عليك فعله هو تسريح شعرك أولاُ ثم ضمه للأعلى ورفعه ولفه بشكل دائري كإطلالة كل من الفنانتين نادين نجيم وماريتا الحلاني، ولإطلالة أكثر شغباً اختاري الكعكة المزدوجة المستوحاة من أحدث ظهور للفنانة ابتسام تسكت.

تسريحات شعر ذيل الحصان

إن رغبت بترك الراحة لشعرك بدون أي شد، لديك خيار الإتجاه نحو تسريحات شعر ذيل الحصان الأنيقة والعملية في الوقت عينه، بشرط ألا تضغطي كثيرا على الرباط منعاً من تأذي الشعر وبصيلاته. قومي بجمع الشعر للخلف على غرار الفنانة هبة نور او بشكل جانبي كإطلالة مدونة الجمال روان بن حسين، واربطي الشعر بقطعة قماش رخوة، وبهذا تحصلين على تسريحة سهلة التطبيق في المنزل خلال دقائق.

شاهدي ألبوم الصور واستوحي من النجمات تسريحات شعر سهلة التطبيق داخل المنزل.