طريقة عمل الضفيرة الفرنسية من وحي النجمات بالخطوات

طريقة عمل الضفيرة الفرنسية تختلف من فتاة إلى أخرى، وهناك عدة أساليب يمكنك اتباعها للحصول على اللوك المثالي لإطلالتك. اليوم، اخترنا لك مجموعة من أبرز طرق عمل الضفيرة الفرنسية من وحي النجمات العالميات اللواتي اخترن هذا اللوك على السجادة الحمراء.

تعتبر تسريحة الضفيرة الفرنسية من أعرق تسريحات الشعر على الإطلاق، وهي من ضمن الفئة التي تجمع اللمسة الكلاسيكية الأنثوية مع العصرية المذهلة. ولطالما كان وجودها بارز على السجادة الحمراء، منذ سنوات طويلة حتى هذا اليوم.

بليك لايفلي Blake Lively

وهناك عدة أساليب لاعتماد التسريحة، يمكنك اعتمادها بالأسلوب الكلاسيكي على الشعر بأكمله، أو مع الشعر المنسدل، أو مع الشعر المرفوع مثل تسريحة كعكة الشعر المنخفضة.

وما يميز هذه التسريحة عن غيرها أنها تناسب جميع الأوقات والإطلالات والمواسم، وليس لها وقت محدد. وبالطبع، ستبقى موجودة ضمن صيحات الجمال الأبدية التي لن نرى عالم الجمال بدونها إطلاقاً. ولهذا السبب، لا بد من أن تعتمديها كواحدة من تسريحات الشعر الدائمة لديك بطرق عملها المختلفة.

طريقة عمل الضفيرة الفرنسية الكلاسيكية

يبقى الأسلوب الكلاسيكي لعمل تسريحة الضفيرة الفرنسية من الأجمل والأروع والأكثر انتشاراً بين النجمات للإطلالات اليومية وإطلالات السجادة الحمراء. ومثل النجمات، يمكنك أنت اعتماد هذا اللوك في جميع الأوقات التي تريديها.

استوحي تسريحات الضفيرة الفرنسية الكلاسيكية من نجمات مثل إيما واتسون Emma Watson، شارليز ثيرون Charlize Theron، لوسي هيل Lucy Hale، سيينا ميلر Sienna Miller، جيسيكا ألبا Jessica Alba وغيرهن الكثير.

مارجو روبي Margot Robbie

طريقة عمل الضفيرة الفرنسية مع الشعر المرفوع

ولإطلالة فخمة وأنثوية ومختلفة عن المعتاد، لا بد من أن تجربي تسريحة كعكة الشعر المنخفضة والمزينة بالضفائر الفرنسية الصغيرة من الأمام أو على الجنب. تعتبر هذه التسريحة مميزة بالفعل، وتليق بك في الحفلات والمناسبات أكثر من كونها تناسب الإطلالات اليومية.

 إيما واتسون Emma Watson

ويمكنك أن تستوحي هذا اللوك وهذه التسريحة من نجمات مثل مارجو روبي Margot Robbie، جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، بليك لايفلي Blake Lively، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وغيرهن الكثير أيضاً.