طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر المثبتة لإطلالات الخريف

تعتبر تسريحة كعكة الشعر بشكل عام من أهم تسريحات الشعر التي تجمع بين اللمسة العصرية المرحة والكلاسيكية الأنثوية، وهي من ضمن صيحات الجمال التي لا تنتهي أبداً، والتي تناسب جميع الأوقات وجميع المواسم والإطلالات. ولإكمال إطلالاتك خلال خريف 2020، لا بد من اعتماد تسريحة كعكة الشعر المثبتة بالتحديد من وحي أبرز النجمات العالميات.

تسريحة كعكة الشعر المثبتة تختلف عن الرخوة، لأن المثبتة تليق بالحفلات والمناسبات الخاصة، أو حتى لكل يوم إذا كنت تريدين لوك أنيق للغاية ويطابق إطلالات عارضات الأزياء العالميات. وفي المقابل، تبقى كعكة الشعر الرخوة اللوك المثالي للإطلالات السريعة واليومية أو المرحة والبسيطة.

طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر المثبتة

بيلا حديد Bella Hadid

سواء كنت تريدين تسريحة سريعة وسهلة يمكنك عملها في المنزل لإكمال إطلالتك في مناسبة ما، أو خلال خروجات نهاية الأسبوع أو حتى أيام العمل الأنيقة، تعتبر كعكة الشعر المثبتة من أهم تسريحات الشعر التي يمكنك اللجوء إليها. أولاً، هي تناسب الجميع مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك. وثانياً، اعتمادها يعني اعتماد أبرز الصيحات الأبدية في عالم الجمال. وثالثاً، يمكنك عملها بكل سهولة وبعدة طرق بالطبع.

يمكنك تثبيت كل الشعر إلى الوراء دون أي إضافة أخرى، ويمكنك تثبيته مع فرق الشعر في الوسط أو من الجنب لإطلالة مختلفة أكثر. وبالطبع، لديك حرية الاختيار إذا كنت تريدين كعكة الشعر المنخفضة أو المرفوعة، لأن الصيحة هذه تناسب الخيارين.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

نجمات عالميات اعتمدن تسريحة كعكة الشعر المثبتة

هناك العشرات من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن تسريحة كعكة الشعر خلال السنوات الأخيرة بأجمل الطرق والأساليب المختلفة، وبالأخص خلال إطلالاتهن المميزة على السجادة الحمراء كما ترين بالصور المرفقة.

 كيندال جينر Kendall Jenner

وأبرز إطلالات النجمات كان من نصيب بيلا حديد Bella Hadid، زندايا Zendaya، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، ريتا أورا Rita Ora، كيندال جينر Kendall Jenner، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، جيجي حديد Gigi Hadid، كريسي تيجن Chrissy Teigen، وغيرهن الكثير أيضاً.