طريقة عمل ضفائر الشعر الافريقية على طريقة النجمات العربيات

ضفائر الشعر الافريقية لاقت رواجاً كبيراً بين النساء في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد أن ظهرت عدد من النجمات والمدونات بهذه التسريحة في صيف العام الماضي. منذ ذلك الوقت، اعتمدت الكثير من النساء تسريحة شعر الجدائل بأساليب متعددة. بعد أن قدمنا لك صور إطلالات المدونات بتسريحة شعر الجدائل، نستذكر وإياك كيف طبقت النجمات العربيات ضفائر الشعر الأفريقية لربما أردت اختتام إطلالاتك الصيفية بهذه التسريحة الجريئة.

ضفائر الشعر الافريقية من وحي النجمات العربيات 

ضفائر الشعر الافريقية الملونة

اختارت جويل مردينيان  ضفائر الشعر الافريقية الخضراء

ميريام فارس وجويل مردينيان هن من أول النجمات اللوتي ظهرن بضفائر الشعر الافريقية ليثرن بهذه الإطلالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وشاهدنا كل واحدة منهن بتسريحة مختلفة لتزين ضفائر الشعر الافريقية بها. ميريام فارس مثلاً،  استعانت بالخصل البنفسجية لتدمجها مع شعرها الطبيعي وتطعي إطلالتها مظهر غريب ومميز. ظهرت ميريام فارس في إحدى فيديو كليباتها بضفائر الشعر الافريقية التي رفعت بعض خصلها بتسريحة الكعة المرفوعة وتركت باقي الخصل مفرودة على الأكتاف. أما جويل مردينيان، اختارت الخصل الخضراء ورفعت كل الشعر بأسلوب ذيل الحصان الرفوع أعلى الرأس لتترك الخصل تنفرد جانباً. 

ضفائر الشعر الافريقية المفرودة 

 ضفائر الشعر الافريقية المفرودة بأسلوب هيا مرعشلي

إلى جانب ضفائر الشعر الافريقية الملونة، شاهدنا عدد من النجمات معتمدات هذه التسريحة بالاستعانة بالخصل الشقراء الفاتحة مثل جيني اسبر التي اختارت فرد ضفائر الشعر الافريقية الطويلة جانباً مع تثبيت الخصل الأمامية خلف رأسها. كما أنها فضلت ترك نهايات بعض الضفائر مفرودة لتزيد من مظهر كثافة الشعر. أما هيا مرعشلي، فاختارت فرد ضفائر الشعر الافريقية على ضهرها مع فرق الشعر الجانبي. يبدو أن الفرق الجانبي هو الأنسب لهذه التسريحة لأن معظم النجمات اختارته، من بينهن الفنانة وعد.

ضفائر الشعر الافريقية لإطلالة صيفية

نسرين طافس بضفائر الشعر الافريقية

إذا أردت اعتماد ضفائر الشعر الافريقية هذا الصيف، استوحي تسريحتك من نسرين طافش التي قسمت شعرها إلى نصفين ورفعت الخصل العلوية في كل جهة بأسلوب الكعكة مع ترك باقي الخصل مفرودة على الأكتاف. هذه الإطلالة ستكون مناسبة لقضاء يوم على البحر.

ضفائر الشعر الافريقية القصيرة

 ضفائر الشعر الافريقية بالشعر الطبيعي من وحي ديالا مكي

إذا أردت اعتماد هذه التسريحة دون الذهاب إلى صالون التجميل، يمكن أن تستوحي ضفائر الشعر الافريقية من ديالا مكي التي اكتفت بتجديل شعرها واستعانت باكسسوارات الشعر الدائرية عند ربطة كل خصلة مما أعطاها إطلالة جمالية مميزة كونها أضافت لمستها الخاصة المختلفة عن باقي النجمات.