بثينة الرئيسي تختتم موسم الصيف بـ نيو لوك الضفائر الإفريقية ..بالصور

بثينة الرئيسي تختتم موسم صيف 2020 بـ نيو لوك شعر الضفائر الإفريقية، فبعد أسبوعين من إطلالتها على الجمهور بالشعر البلاتيني الأشقر، اختارت الفنانة بثينة الرئيسي أن تودع هذا الموسم بتسريحة شعر صيفية وجريئة من خلال اعتمادها الضفائر الإفريقية.

بثينة الرئيسي بـ نيو لوك الضفائر الإفريقية

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي كشفت لمتابعيها عبر انستغرام عن أحدث نيو لوك لها بالضفائر الإفريقية الطويلة، واختارت مزج اللونين الرمادي الداكن مع البلاتيني الأشقر، واستخدمت الشعر المستعار ووصلته مع شعرها الحقيقي الذي يصل حدوده الى أكتافها، واختارت له تسريحة عصرية من خلال اعتمادها الكعكة المرفوعة في أعلى الشعر مع تركها لبقية خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، ما جعلها تبدو بإطلالة شبابية وجريئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ر

بثينة الرئيسي أرفقت تسريحتها مع فيديو من تطبيق "تيك توك"، ونسقت طلتها مع المكياج الوردي الفاتح والذي ما يزال يعتبر من صيحات المكياج لهذا العام.

يذكر ان هذه التسريحة استقطبت العديد من النجمات في فترات سابقة وأبرزهن خبيرة التجميل جويل ماردينيان، الفنانة السعودية وعد، الفنانة نسرين طافش، مدونة الجمال نهى نبيل وغيرهن، وهي تسريحة تليق بموسم الصيف وشاطئ البحر.

بثينة الرئيسي بالشعر الأشقر البلاتيني

وقبل نحو أسبوعين، فاجأت بثينة الرئيسي جمهورها بالتحول الى "باربي" بالشعر الاشقر، وأطلت عليهم بإطلالة جمالية مختلفة وجريئة من خلال اعتمادها الشعر الأشقر البلاتيني الطويل وعدسات العيون اللاصقة باللون الأزرق.

وشاركت بثينة الرئيسي متابعيها عبر صفحتها على انستغرام بمجموعة صور لها وفيديو استعرضت فيها إطلالتها الجريئة والصادمة بالشعر الأشقر البلاتيني، وهو لوك تعمتده لأول مرة في مشوارها الفني.

بثينة الرئيسي حافظت على لون شعرها الداكن في الأشهر الماضية، وحرصت على استعراض العديد من تسريحات شعرها الأنيقة والعصرية في فترة الصيف حيث تشكل ملهمة للكثير من النساء في إطلالاتها الجمالية.