تسريحات شعر ويفي لإطلالة ناعمة وجذابة في يوم المرأة الإماراتية مستوحاة من رؤى الصبان

تسريحات شعر ويفي لاطلالة ناعمة وجذابة في يوم المرأة الإماراتية نستعرضها معك من وحي اطلالات رؤى الصبان لتتألقي بهذه المناسبة بشكل أنيق وناعم، ولتختاري العديد من أجمل تسريحات الشعر الويفي لموسم صيف 2020 والتي تليق بجمالك، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيق هذه التسريحات بخطوات سهلة بنفسك.

تابعي معنا بالصور والخطوات أجمل تسريحات شعر ويفي لاطلالة ناعمة وجذابة في يوم المرأة الإماراتية مستوحاة من رؤى الصبان

تسريحات شعر ويفي منسدلة

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2020، تألقي بتسريحات شعر متميزة بأساليب شرقية لذا اخترنا لك إطلالات من وحي الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان التي تتميز بشعرها الطويل الجذاب وبإختياراتها الناعمة، ومن ضمنها تصفيفات الشعر الويفي المنسدل الذي يأتي بتموجات عريضة كيرلي يبرز جمال الشعر الطويل بأناقة ولمسات أنثوية ساحرة.

يمكنك ترك الشعر منسدلاً على الجانبين او على كتف واحد مع الفرق الجانبي لمقدمة الشعر، ولديك خيار آخر برفع الغرة بشكل جانبي مع تمويج بعض خصلات الشعر كما سترين من خلال الصور المرفقة، ولا تترددي بإختيار تموجات الريترو الراقية خصوصا مع فساتين السهرة ذو الياقة العالية.

تسريحات شعر ويفي ملمومة للخلف

إن كنت تميلين أكثر الى اطلالات الشعر العصرية مع اللمسات الشبابية، اتجهي في اطلالات يوم المرأة الإماراتية 2020 نحو الشعر الويفي الملموم بجزء منه الى الخلف مع الغرة المسحوبة والمشدودة للوراء، او رفع نصف الشعر للأعلى وترك البقية مستسرلاً على ظهرك، ما يسلط الضوء أكثر على ملامح وجهك. نسقي مع هذه الإطلالات رسمات مكياج نيود هادئة او مع التدرجات الترابية لتعزيز نعومة ملامحك.

شاهدي من خلال الصور أجمل تسريحات الشعر الويفي بأسلوب رؤى الصبان لتتألقي في مناسبة يوم المرأة الإماراتية بإطلالة ناعمة وجذابة.