فوز الفهد تعتمد لون الشعر البني مجدداً

كل موسم، تترقب النساء إطلالة فوز الفهد الجديدة ليواكبن من خلالها أجدد صيحات صبغات الشعر كونها تتمتع بشعر صحي كثيف ولامع. وبعد أن ظهرت في سناب شات مؤخراً وهي تعبر عن غضبها من بعض النساء أو المدونات اللواتي دائماً ما يعتمد ألوان شعر قريبة من شعرها، شاهدناها بلون شعر مختلف. 

صبغة شعر بنية بأسلوب فوز 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

 

ظهرت فوز عبر سناب شات بشعرها البني الذي اعتمدته من فترة قريبة، لكن الملفت أنها لم تنشر أي صورة على الانستغرام بهذا اللون إلا بعد مرور بضعة أيام بالرغم من أنها من النساء اللواتي ينشرن صور يومياً لأجدد إطلالاتهن. 

بعد اعتمادها الشعر الأشقر العسلي، عادت فوز إلى الألوان الطبيعية فاختارت لون شعر بني ظهر فاتحاً في بعض الصور وداكناً في صور أخرى. فهل يا ترى كان هذا مقصوداً كي لا توضح تماماً درجة لون الصبغة؟

جمال فوز الفهد

كما ذكرنا سابقاً، تعد فوز من أشهر المؤثرات الخليجيات والعربيات، لذا تكون إطلالاتها الجمالية منتظرة من الكثيرات ليستوحين منها أساليب المكياج أو روائح العطور أو حتى روتين العناية بالبشرة. لكن لألوان صبغات الشعر حكاية أخرى. يمكن أن تلاحظي من صورها، كيف تنجح فوز دائماً في اعتماد ما يناسبها بدرجات لونية جذابة، فلا يمكن أن تتصفحي صورها دون أن تقعي بحب جمال شعرها الساحر.