تسريحات شعر غريبة لصيف 2020

إذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر غريبة تتماشى مع شخصيتك المميزة، اطلعي على هذه الصور التي جمعناها لك من عروض أزياء صيف 2020 واختاري ما يناسبك منها، ولا تترددي من إدخال لمستك المميزة من خلال إضافة اكسسوارات الشعر أو تغيير بعض التفاصيل.

أغرب تسريحات شعر صيف 2020

غرة قصيرة

تسريحات شعر غريبة بأسلوب دار acne

لاحظي كيف أدخلت دار Acne بعض الخصل المستعارة الكثيفة أعلى الجبهة كغرة قصيرة مقصوصة بأسلوب عشوائي وطول متفاوت. فإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وتودين تجريب إطلالتك بالغرة، يمكن أن تستعيني بالغرة المستعارة وتسريحها بأسلوبك الخاص.

تسريحة الجدائل 

تسريحة شعر دار Alexander McQueen

كان عرض Alexander McQueen لصيف 2020 يغص بتسريحة شعر الجدائل الغريبة. شاهدي كيف انسدلت بعض الخصل القصيرة على الوجه بجديلة ناعمة وبسيطة، أما من الخلف، تداخلت الجدائل بين بعضها بشكل عشوائي لكن مثبت بشكل ملفت.

تسريحات شعر عشوائية

تسريحات شعر صيفية غريبة بأسلوب دار Cynthia Rowley

وجدنا تسريحة دار Cynthia Rowley العشوائية غريبة لكن جميلة ومناسبة لصيف 2020 أثناء قضاء يوم على الشاطئ. جربي تمويج شعرك مع ترك الجذور مسحوبة ومثبة على فروة رأس، ومن ثم مشطي الشعر حتى تحصل على الحجم المناسب. أما دار ashish، ظهرت عارضاتها بتسريحة شعر عشوائية قد يصب على بعض النساء اعتمادها لأنها لم تناسب ذوق الكثيرات.

تسريحات شعر قصيرة

لفتتنا تسريحات شعر Giorgio Armani الغريبة

إذا كنت تريدين رفع شعرك بالكامل هذا الصيف لتخففي من حرارة الجو، جربي تسريحة Ermanno Scervino التي ظهرت فيها الخصل مرفوعة ومموجة على فروة الرأس. كذلك يمكن أن تجري تسريحة الكعكة المتعددة بأسلوب Giorgio Armani.