تسريحات شعر مموجة بأسلوب مايا دياب

إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن اعتماد تسريحات الشعر الكيرلي والمموجة في الصيف، لن تجدي أنسب من إطلالات مايا دياب التي دائماً ما تطل علينا بتسريحات شعر من هذا النوع لكن بأسلوب متجدد كل مرة. استوحي من صور مايا دياب طريقة تسريح شعرك الطويل المموج، وانعمي بإطلالة جمالية حيوية.

استوحي من مايا دياب تسريحات الشعر المموجة

الشعر المموج الكلاسيكي

تختار الكثير من النساء تسريحة الشعر المموجة بالأسلوب الاعتيادي البسيط التي شاهدنا النجمة مايا دياب به أكثر من مرة. فهي تترك جذور الشعر مسحوبة ومن ثم تبدأ بتمويج الخصل بأسلوب عريض لتعطي الشعر فوليوم وحجم كبير يظهره صحي وحيوية. 

شعر كيرلي كثيف

إذا كنت من محبات التسريحات التي تعطي الشعر حجم كبير واضح ويناسب شخصيتك المرحة، جربي تطبيق تسريحة الشعر الكيرلي بأسلوب مايا دياب التي تعتمده من جذور الشعر حتى الأطراف، لكن ننصحك في اعتماد هذه الإطلالة فقط إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل لأنه سيجعل شعرك يبدو أقصر بكثير.

شعر كيرلي مبلل

من التسريحات التي اعتمدتها دياب بكثرة في الفترة الماضية هي تسريحة الشعر المموجة المبللة التي تجعل إطلالتها الكلية تبدو عصرية ومميزة ومناسبة لفصل الصيف. إذا كنت تبحثين عن أسلوب جديد لاعتماد تسريحة الشعر المموجة لابد أو تجربي هذه بأسلوب مايا دياب.