أجدد تسريحة شعر اعتمدتها ديالا مكي لإطلالتها الصيفية

ديالا مكي هي من الإعلاميات اللواتي يخترن دائماً الظهور بإطلالات مميزة ليصبحن محط أنظار الجميع. وبالرغم من بساطة إطلالاتها الجمالية، إلا أنها نشرت صورة لها مؤخراً وهي تستمتع بوقتها على البحر بتسريحة شعر غريبة لم يسبق لها اعتمادها، فما رأيك بها؟

أحدث تسريحة شعر اعتمدتها داليا مكي

أجدد تسريحة شعر اعتمدتها ديالا مكي لإطلالتها الصيفية

تسريحة طبيعية 

اعتدنا على الإعلامية ديالا مكي بتسريحات الشعر البسيطة والناعمة التي تناسب بشكل كبير أسلوب مكياجها الطبيعي الهادئ. فهي لا تضع طبقات كثيفة من المستحضرات التي قد تخفي رونق بشرتها الرائع أو تغيير به ملامحها، فتسرح شعرها بأسلوب بسيط يكمل أسلوبها الجمالي الخاص.

تسريحة الجدائل

نشرت ديالا يوم أمس صورة تظهر تسريحة شعر الجدائل الذي سبق واعتمدتها الكثير من النجمات مثل نسرين طافش وجويل وجيني إسبر وهيا مرعشلي وميريام فارس وغيرهن الكثير. لكن أضافت مكي لمستها الخاصة من خلال اعتماد الجدائل بأسلوب عشوائي ومن ثم إدخال اكسسوارات ذهبية عند آخر الخصل.  

تسريحات شعر بسيطة

في الأوقات التي تختار بها داليا مكي اعتماد تسريحات مختلفة كي تظهر بها في بعض الفعاليات أو المقابلات، تحاول ديالا أن تحافظ على بساطتها، فتختار تسريحة ذيل الحصان البسيطة أسفل الرأس أو تسريحة الكعكة أو تسريحة شعر بنصف رفعة دون أن تبالغ بنفش الشعر أو اختيار الاكسسوارات الكبيرة.