احدث صبغات شعر باللون الاشقر مستوحاة من ريم مصطفى

احدث صبغات شعر باللون الاشقر مستوحاة من ريم مصطفى، فالفنانة المصرية التي تطل حالياً على الجمهور بمسلسل "شديد الخطورة"، تعشق صبغات الشعر الفاتحة بتدرجات مختلفة من اللون الأشقر الجذاب والذي يليق ببشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين.

تابعي معنا احدث صبغات شعر باللون الاشقر مستوحاة من ريم مصطفى:

صبغات شعر أشقر أومبريه

الفنانة المصرية ريم مصطفى اعتمدت في أحدث اطلالاتها الجمالية على انستغرام صبغات الشعر الأشقر الأومبريه بطابع عصري وجذاب، فواكبت صيحة الشعر الأشقر الفاتح الذهبي مع الجذور الداكنة البنية، وهي موضة باتت تعتمدها الكثير من النجمات خاصة مع فترة العزل المنزلي حيث يصعب عليهم التوجه الى الصالونات لتجديد صبغ جذور الشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on

وقبل ذلك، تألقت ريم مصطفى بالشعر الأومبريه بالتدرجات الطولية الممتدة على خصل شعرها الطويل، أي أنها لونت خصل شعرها بطريقة ثلاثية الأبعاد ، ومزجت بين درجات الأشقر الفاتح مع العسلي والظلال البنية، وهي صيحة رائجة جداً وتمنح الشعر حجماً وهمياً بالكثافة، ولوكاً عصريا متألقاً، الى جانب بكونها تتناسب مع ألوان البشرة الفاتحة او السمراء بسبب تدرجات الصبغة المتناقضة بين الفاتح والداكن.

صبغات شعر أشقر فاتحة

ريم مصطفى تعتبر واحدة من النجمات التي تعشق صبغات الشعر الفاتحة وتحديدا الأشقر، ولا تستقر على درجة معينة من اللون، انما تحبذ التجدد وتجربة تدرجات مختلفة من هذا اللون الجذاب، على غرار الأشقر الثلجي، الأشقر الذهبي، أو حتى الأشقر الزيتي.

ريم مصطفى تتميز بإعتمادها لصبغات الشعر الاشقر

شاهدوا من خلال الصور احدث صبغات شعر باللون الاشقر مستوحاة من ريم مصطفى واستوحوا منها.