اجمل تسريحات شعر قصير لصيف 2020

جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر من خلالها أجدد قصات تسريحات الشعر القصيرة الملائمة لصيف 2020 لتكوني أنت دائماً متألقة بأجدد صيحات الموسم. شاهدي هذه القصات واختاري منها ما يناسب شكل وجهك ويعبر عن ستايلك الخاص.

أجدد صيحات تسريحات الشعر القصير

تسريحة شعر قصيرة بأسلوب toga

تسريحة كاريه قصيرة

عند سماعك "تسريحات الشعر القصير" تسريحات الكاريه هي أول ما يخطر في بالك لأنها الخيار الكلاسيكي الذي اعتمدته كل امرأة سواء في الطفولة أو في صباها. يمكنك اعتماد تسريحة الكاريه قصيرة من خلال قص شعرك الطويل إلى أن تصبح نهايات الخصل قريبة من الأذن. ومع هذا الطول، ننصحك بأن تتركي الغرة بنفس طول باقي الشعر كي تحافظي على اللمسة العصرية في هذه التسريحة.

تسريحة كاريه طويلة

إذا كنت من النساء صاحبات الشعر الطويل، جربي تسريحة الكاريه الطويلة قبل اعتماد تسريحة الكاريه القصيرة ليكون الانتقال من الشعر الطويل إلى القصير أسهل واتركي الخصل تنسدل حتى تلامس الأكتاف. نصيحتنا لك إذا كان شعرك خفيف: اختاري قص الشعر بطول واحد وابتعدي عن أسلوب الطبقات.

تسريحة شعر صبيانية

هذه التسريحة هي لصاحبات الشخصية الجريئة والمميزة اللواتي لا يخشين التغيير والتمرد. يمكنك مثلاً أن تستوحي من عارضات Boss أو Dolce&Gabbana طريقة اعتماد هذه التسريحة بأسلوبين مختلفين. كما يمكنك أن تستوحي طريقة تزيين هذه التسريحة باكسسوارات الشعر التي تزيد من أنوثتك.