استوحي تسريحة Bubble Ponytail من النجمات العالميات

مع بداية الطقس الحار وصيف 2020، تعود صيحات الجمال العصرية وتسريحات الشعر المرفوعة بشكل بارز. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم تسريحة ذيل الحصان المميزة والمعروفة باسم Bubble Ponytail لتجربيها من وحي النجمات العالميات.

طريقة عمل تسريحة Bubble Ponytail

كيندال جينر Kendall Jenner

بالرغم من أن شكلها يدل على أنها تسريحة رائعة تتطلب بعض الوقت، إلا أنها من أسهل تسريحات ذيل الحصان على الإطلاق، ويمكنك عملها سواء كان شعرك طويل أو متوسط. ولتكون بارزة وواضحة أكثر، من المهم أن يكون شعرك ناعم وليس مجعد وستحصلي على واحدة من أجمل تسريحات شعر 2020 العصرية بالفعل.

ومثلما ترين بالصور، كل ما عليك فعله هو ربط شعرك إلى الأعلى، بحسب الدرجة التي تفضليها عند اعتمادك تسريحة ذيل الحصان العادية، ومن بعدها ربط الشعر بواسطة رباط الشعر القريبة من لون شعرك سواء كان داكن أو فاتح. وبواسطة أصابعك، قومي بتنفيس القليل من الشعر بين كل ربطة وأخرى لتحصلي على شكل الـBubble أو الفقاعة.

تسريحة Bubble Ponytail من وحي النجمات

شاي ميتشل Shay Mitchell

اعتمدت هذه التسريحة الكثير من النجمات العالميات وبطرق مختلفة أيضاً، ويمكنك أن تستوحي بعض الأفكار من نجمات مثل كيندال جينر Kendall Jenner، أريانا غراندي Ariana Grande، أوليفيا كولبو Olivia Culpo، بليك لايفلي Blake Lively، جينيفر موريسون Jennifer Morrison، شاي ميتشل Shay Mitchell، أوليفيا وايلد Olivia Wilde، وغيرها الكثير.