طريقة تسريح الغرة القصيرة لعيد الفطر 2020

جمعنا لك اليوم عدد من الصور لتسريحات شعر تتناسب مع الغرة القصيرة. فهناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك اعتمادها لتسريح غرتك في عيد الفطر 2020. شاهدي الصور واختاري أسلوب الغرة الأنسب لشكل وجهك وطول شعرك وتميزي بهذا هذا العام.

اختاري طريقة تسريح الغرة الأنسب لك

الغرة المجعدة

عارضة versace بالغرة المجعدة

إذا كنت تفضلينترك شعرك على طبيعته دون تعريضه للأدوات الحرارية التي تتلف الشعر مع استمرار استخدامها، لا تترددي بترك الغرة تنسدل على جبهتك بخصلها المجدة أو المموجة مثل عارضات Versace وChanel. فهذه الطريقة ستجعل إطلالتك الجمالية تبدو طبيعية وعصرية ومميزة.

الغرة الكثيفة 

غرة كثيفة بأسلوب Max Mara

الغرة الكثيفة عادةً ما تكون بطول واحد ومستقيم مثل التي ظهرت بها عارضات Max Mara، مما يصعب عليك اعتمادها بطرق وأشكال مختلفة، فإسدالها على الجبين هي الطريقة الأفضل لإطلالتك في عيد الفطر 2020.

الغرة المنتصفة

الغرة المنتصفة بأسلوب  Tommy Hilfiger

لاعتماد الغرة المنتصفة، يجب أن تكون الغرة بخصل قليلة  لتتمكني من تفريقها بسهولة والحصول على إطلالة طبيعية وعفوية، لذا نحن لا ننصح صاحبات الغرة الكثيفة باعتماد هذه الطريقة. شاهدي بالصور كيف ظهرت عارضات Missoni اللواتي اعتمدن التسريحة العفوية مع الغرة الخفيفة الأمامية المبعثرة. كذلك يمكنك أن تستوحي من عارضات Sacai أو Tommy Hilfiger طريقة تصفيف الغرة الأمامية المنتصفة.