قصات شعر Lob بأسلوب النجمات العالميات

اشتهرت في الفترة الأخيرة صيحات جمال متعددة، وشملت مظلة قصات الشعر قصة معروفة باسم Lob، وهي مثل قصة Bob لكن بأسلوب أطول. تعرفي اليوم على هذه القصة الجديدة لتجربيها بنفسك في ربيع وصيف 2020 من وحي النجمات العالميات.

قصة شعر Lob لربيع وصيف 2020

ناتالي بورتمان Natalie Portman

تكلمنا مئات المرات عن قصة شعر بوب Bob الشهيرة، وهي عبارة عن الشعر القصير ذات الطول الواحد بطريقة حادة. قصة بوب اعتمدت بشكل هائل وخيالي خلال السنوات الأخيرة، حتى ظهرت صيحة جديدة لهذا الموسم، وهي تدعى لوب Lob، أي تسريحة البوب الشهبرة لكن بوجه جديد وبالشعر الأطول قليلاً حتى منطقة الرقبة كما ترين بالصور.

ولربيع وصيف 2020، لا بد من اعتماد قصات الشعر هذه بأساليبها وأشكالها المنوعة لأنها ببساطة تناسب الشعر الناعم والمجعد، وجميع ألوان الشعر وكل تسريحاته أيضاً. 

قصات شعر Lob بأسلوب النجمات

لوسي هيل Lucy Hale

ومثلما ترين بالصور المرفقة، هناك الكثير والكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد هذه القصة، لأن كل نجمة اعتمدتها بأسلوبها الخاص.

إذا كنت تريدين اعتماد اللوك بالشعر الناعم، استوحيه من نجمات مثل بيلا حديد Bella Hadid، سيلينا غوميز Selena Gomez، أوليفيا كولبو Olivia Culpo، كاتي بيري Karry Perry، إيما ستون Emma Stone.

أما إذا كنت تريدين اعتماده بالشعر المجعد، استوحيه من لوسي هيل Lucy Hale، أوليفيا من Olivia Munn، ديمي لوفاتو Demi Lovato، مارجو روبي Margot Robbie، ناتالي بورتمان Natalie Portman.