تسريحات شعر مجعدة لرمضان 2020

في هذه الظروف، تتجنب بعض النساء تعريض شعرهن للأدوات الحرارية في محاولة للعناية به وإعطائه وقت للراحة. نحن اليوم جمعنا لك صور لتسريحات شعر بسيطة يمكنك اعتمادها مع الشعر الجعد والمموج في رمضان 2020 لتختاري منها ما يناسب شعرك وإطلالتك.

تسريحات شعر بسيطة للشعر المجعد

الشعر المموج

أسدلي شعرك المموج على الأكتاف

إذا كنت تتمتعين بشعر مموج، أسدليه على أكتافك مع رفع الخصل الأمامية بأسلوب الكعكة العشوائية التي ظهرت بها عارضات Anna Sui أو يمكنك إسدالة مع الفرق المنتصف مثل  عارضات Alberta Ferretti. أما إذا كنت من صاحبات الشعر الصبياني القصير، جربي اعتماد تسريحتك بأسلوب عارضة Boss التي ظهرت بتسريحة أنيقة تناسب السيدات اللواتي يفضلن التسريحات الأنيقة بلمسة عصرية.

تسريحات الشعر المجعد

اركي غرتك مجعدة مثل عارضان chloe

إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد، ابتعدي هذه الفترة عن استخدام السشوار والأدوات الحرارية التي تتلف الشعر وتجففه وجربي هذه التسريحات البسيطة للغاية. استوحي من عاضرات Miu Miu تسريحات الشعر المجعد المسحوب للخلف بشكل بسيط. أما إذا كان لديك غرة قصيرة، جربي إسدالها بتموجاتها، فهذه الطريقة ستحافظ على جمال إطلالتك الطبيعية وتعطيكي نوع من التميز.

الشعر المجعد المربوط

ترسيحة الشعر المجعد المربوط

من التسريحات السهلة التي يمكن اعتمادها مع الشعر المجعد هي التسريحات المربوطة إما بأسلوب ذيل الحصان الخلفي أو عن طريق تقسيم الشعر إلى قسمين ومن ثم ربط كل جهة. لا تترددي بإدخال الجديلة لتزيني بها تسريحتك.