صور سلاف فواخرجي بـ نيو لوك الشعر الأحمر تصدم الجمهور

تسريحات شعر كاريه من وحي سلاف فواخرجي بـ نيو لوك الشعر الأحمر النحاسي حيث أنها تصدم الجمهور حيث فاجأت النجمة السورية متابعيها على انستغرام بتخليها عن لون شعرها الداكن مع الأسبوع الأول من شهر رمضان والإتجاه نحو لون شعر جريء تعتمده لأول مرة.

سلاف فواخرجي بـ نيو لوك الشعر الأحمر

الممثلة السورية سلاف فواخرجي أطلت بشكل مختلف وجريء في أحدث إطلالة لها عبر انستغرام، وقررت تغيير "نيو لوك" شعرها الذي اعتاد عليه الجمهور سابقاً، فإستغنت عن لونه الداكن، لتعتمد صيحة الشعر الأحمر المائل للنحاسي وهو لون منح ملامحها الحيوية وناسب عينيها الملونتين وبشرتها الحنطية بشكل جعلها تبدو بإطلالة مختلفة وأكثر جاذبية.

كما عدّلت سلاف فواخرجي من قصة شعرها السابقة ليتناسب مع نيو لوكها بالشعر الأحمر، وقّصته بشكل ملحوظ لتحصل على تسريحة شعر منسدل الى حدود اكتافها، واعتمدت أطراف الشعر الملتفة الى الداخل وعلّقت بالقول:"نهاركم حلو ومشرق، Newlook".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مكياج سلاف فواخرجي مع الشعر الأحمر

ونسقت سلاف مع طلتها الجديدة، مكياج ناعم بالألوان النحاسية الهادئة ارتكز على ظلال العيون الدخانية باللون النحاسي مع رسمة ايلانير ناعمة ولون شفاه متناغم مع شعرها، كما بدا بأنها صبغت ايضا لون حواجبها.

سلاف فواخرجي أشارت في تدوينة ثانية تعليقاً على صورها بالإطلالة الجديدة بأنها أحبّت تجربة لون مختلف، وسألت متابعينها عن رأيهم بلون شعرها الجديد، وكتبت قائلة :"الحياة ألوان ..... وانك تحاول كل مرة تكون جديد هو قرار مهم ، وضروري .. وبينبع من جوا قبل برا ... ممكن نحب وممكن مانحب ...المهم نضل عم نحاول ، ونجرب ، ونكتشف ... انا حبيت ، وبتمنى تكونوا حبيتوا ...

ووجهت سلاف فواخرجي شكرها لأصدقائها الذين اهتموا بإطلالتها الجديدة وهم،  خبير التجميل ميلاد حنون ومصمم الأزياء فريد أبو دراع والمصور ربيع السيروان".

يشار الى ان سلاف كانت كانت قد اعتمدت في الفترة الماضية لون الشعر الأسود الداكن.

شاهدوا بالصور الإطلالة الجديدة لـ سلاف فواخرجي  بنيو لوك الشعر الأحمر النحاسي وهل برأيكم ناسبها؟.