تسريحات شعر منسدل على طريقة نجمات رمضان 2020

تسريحات شعر كاريه وتسريحات شعر منسدل هي المفضّلة للعديد من نجمات رمضان 2020، خاصة مع أجواء شهر رمضان والعزل المنزلي، فهذه التسريحات تتميز بسهولة تطبيقها في المنزل، كما أنها تمنح المرأة الأناقة المفعمة بالأنوثة، فلا تترددي بتطبيقها على طريقتهن.

تسريحات شعر منسدل ناعم

إختاري تسريحة الشعر المنسدل الناعم وتسريحات الشعر مع الباند على طريقة بطلة مسلسل "الساحر" ستيفاني صليبا التي اطلت خلال أولى حلقات العمل بالشعر المنسدل على أكتافها بالطول المتوسط، مع الغرة الجانبية العالية، وهي تصفيفة تكشف عن ملامح وجهك بجاذبية وتعكس جمال شعرك الطويل.

اتجهي الى مواكبة صيحة الشعر المسحوب للخلف كما فعلت بطلة مسلسل "البرنس" روجينا، مع الفرق الوسطي للشعر والمشدود للخلف، وايضا سارت على خطاها بطلة مسلسل "النحات" الممثلة اللبنانية ليا بو شعيا واستخدمت مكياج ناعم بألوان مشرقة لعينيها.

تسريحات شعر منسدل مع الويفي

النجمة سيرين عبد النور التي تقدم في موسم رمضان برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، تلهمك بأكثر من تسريحة منسدلة بطابع عصري في إطلالتك بهذا الشهر، وابرزها تسريحة الشعر المنسدل بالخصلات ذات التموجات العريضة مع كعكة الشعر المرفوعة، وهي تسريحة مرحة تلائم كثيرا إطلالات الشابات والملابس الكاجوال.

وفي اطلالة ثانية لها، ظهرت سيرين عبد النور بالشعر المنسدل الكيرلي الذي جمعت أطرافه وسحبتهم للخلف بأسلوب مميز.

أضفي الحيوية على ملامحك بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بأسلوب بطلة مسلسل "فرصة ثانية" ياسمين صبري، خاصة مع المكياج البارز، او اتركي خصلات شعرك منسدلة بعفوية مع التموجات الناعمة كبطلة مسلسل "أولاد آدم" الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

شاهدي الصور واستلهمي من نجمات رمضان أجمل تسريحات الشعر المنسدل بأساليب مختلفة وعصرية.