شاهدي كيف تعتني النجمات العالميات بجمالهن الطبيعي في المنزل

مع استمرار انتشار فيروس كورونا وتمديد فترة الحجر المنزلي، أصبحن النجمات غير قادرات على زيارة خبراء التجميل الذين عادةً ما يعتنون بجمالهن، فقررن أن يستمتعن بهذا الوقت من خلال ترك شعرهن يرتاح من كل المستحضرات التي عادةً لا يستطعن الإستغناء عنها بحكم عملهن.

شعر أريانا غراندي

اعتدنا على النجمة أريانا غراندي Ariana Grande بالشعر المسحوب إلى الخلف بأسلوب تسريحة ذيل الحصان المرفوعة، إلا أنها نشرت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر طبيعة شعرها الكيرلي ولونه الداكن، مما أثار إعجاب الكثير من المتابعين حيث طلبوا منها أن تعتمده بهذا الشكل دائماً ومستمر،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شعر كايلي جينر

 قررت كايلي أن تعطي شعرها إستراحة من وصلات الشعر

لطالما عودتنا الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner على الضهوربتسريحات وألوان شعر مميزة ومتجددة، إلاً أنها في إحدى الصور المؤقتة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت بالشعر القصير دون أي وصلات أو شعر مستعار. كما أنها أكدت لمتابعيها أنها تحاول أن تعطي شعرها ورموشها وأظافرها وقتاً للراحة.

شعر كيلي ريبا

Kelly Ripa تراقب نكو شعرها الأبيض

بطريقة مشابهة، نشرت كيلي ريبا Kelly Ripa صورة مؤقتة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها جذور شعرها الأبيض وعنونت الصورة Root Watch Week One، مما يشير إلا أنها ستترك شعرها الطبيعي ينمو دون صبغة هذه الفترة كي تشاهد بنفسها النتيجة.

شعر غابرييل يونيون

كما نشرت النجمة غابرييل يونيون Gabrielle Union فيديو قصير على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي لتظهر فيه شعرها الطبيعي القصير والمجعد لتشارك متابعيها الخطوات الجمالية التي تعتمدها بسبب الحجر المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Gabrielle Unio