تعلمي كيفية إزالة وصلات الشعر في المنزل

يبدو أن الحجر المنزلي مستمر في الكثير من الدول وذلك حرصاً على سلامة الجميع وتفادياً لانتشار فيروس كورونا. لذا قد تجدين نفسك مضطرة إلى أن تزيلي وصلات شعرك بنفسك في المنزل، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو صعب، إلا أنك بحاجة إلى تعلم كيفية إزالتها.

حددي نوع وصلات الشعر وابدئي بإزالتها في المنزل

حددي نوع وصلات الشعر وابدئي بإزالتها في المنزل

وصلات الشعر اللاصقة 

تلجأ الكثير من النساء إلى نوع الوصلات هذه، ولحسن الحظ أن تركيبها وإزالتها يعتبران الأسهل. فهي عبارة عم قطع من الشعر المستعار الذي تثبت على خصل الشعر بإحكام بواسطة الصمغ. ستحتاجين إلى معقم اليدين الذي لابد أن يكون متواجد لديك في المنزل في هذه الظروف، فتركيبته قريبة جداً من تركيبة المنتج الذي سيسخدمه مصفف الشعر لإزالة الوصلات، محلول الكحول ايزوبروبيل 70%، جلسيرين، والألوفيرا. أو يمكنك استبدال المعقم بالزيوت الخاصة بالشعر، فكلا الطريقتين تعملان على تفكيك الصمغ وإزالته عن الشعر بمجرد تدليك المنتجات على اللصقات. لكن تأكدي من أن تبدئي من الشعر الأقرب للرقبة متجهة للأعلى كي تتفادي التشابكات.

وصلات الشعر المتفرقة

ستحتاجين إلى مساعدة أثناء إزالة وصلات الشعر المتفرقة Individual Bonded Extension. هذا النوع من الوصلات يحتاج إلى صاينة أو إزالة كل 6 أشهر، لذا أنت الآن بأمان، لكن إذا اتسمر الحجر المنزل، عليك أن تطلبي الأداة اللازمة والمحلول الخاص بإزالة هذا النوع من الوصلات عبر الإنترنت. احرصي على وضع المحلول على لصقت الشعر ومن ثم استخدمي الأداة كي تكسري الحلقة إلى أن تتهشم كلياً وتسقط عن شعرك. كرري هذه العملية على كامل الشعر إلى أن تنتهي. ونصيحتنا لك هي أن تختاري صديقة صبورة لأن هذه العملية ستحتاج إلى الكثير من الوقت.