شاهدوا منة فضالي بـ نيو لوك الشعر الأسود ..بالصور

فاجأت الممثلة المصرية منة فضالي متابعيها عبر انستغرام بظهورها بـ نيو لوك شعر تعتمده لأول مرة تزامناً مع دورها في مسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020، فتخلت عن الصبغة الفاتحة لشعرها، واعتمدت اللون الداكن له.

منة فضالي بـ نيو لوك الشعر الأسود

وشاركت منة فضالي جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور لها ظهرت فيها بفستان أسود، وبتسريحة شعر الكاريه مع تغييرها للون شعرها الى الأسود بعدما كانت تعتمد قبل فترة الشعر العسلي الفاتح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared 

واستعرضت الممثلة الشابة منة فضالي اطلالة شعرها الجديدة بالصبغة الداكنة مع قصة الكاريه المنسدلة، وعلقت على الصور قائلةً: "هالة من مسلسل لما كنا صغيرين تأليف الأستاذ أيمن سلامة وإخراج الأستاذ محمد علي ستايلست مايا حداد".

وانقسم الجمهور بين من اعتبر بأن لون شعر نجمتهم الجديد ناسب ملامحها ومنحها التجدد، بينما رأى آخرون بأن الشعر بالتدرجات الفاتحة يليق أكثر بها.

منة فضالي بالشعر الفاتح

وكانت منة فضالي تخلت سابقا عن شعرها الطويل لصالح قصّة الكاريه الرائجة، وتنقّلت بين  صبغات مختلفة بتدرجات البني والكستنائي والأشقر الفاتح حيث تكشف دائما عن احدث اطلالاتها لجمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

شاهدوا بالصور نيو لوك منة فضالي بالشعر الأسود الداكن ..وهل ناسبها أكثر من صبغات الشعر الفاتحة؟.