طريقة عمل تسريحات شعر فخمة مستوحاة من الفنانة المغربية سلمى رشيد

طريقة عمل تسريحات شعر فخمة مستوحاة من الفنانة المغربية سلمى رشيد ،تتميز الفنانة المغربية سلمى رشيد بتسريحات شعرها الفخمة والأنيقة خصوصا تلك التي تنسقها مع القفاطين المزخرفة او فساتين السهرة التي ترتديها في حفلاتها الغنائية وإطلالاتها الإعلامية، فما رأيك بأن تستوحي منها طريقة عمل تسريحات شعر فخمة لالطلالتك.

طريقة عمل تسريحات شعر فخمة على طريقة الفنانة المغربية سلمى رشيد :

تسريحات شعر مزينة بالأكسسوار الفخم

تعشق سلمى رشيد تسريحات شعر فخمة المزدانة بالأكسسوار خصوصا مع القفاطين بالتصاميم المغربية، فيمكنك إستلهام منها تسريحة الشعر الطويل مع التموجات الواسعة وفرده على الأكتاف، من ثم تزيين مقدمة الشعر بتاج مزين بالأحجار البراقة، وتلائم هذه التسريحة مناسباتك الفخمة كعيد ميلادك أو خطوبتك والاحتفال بحفل تخرجك وغيرها من المناسبات السعيدة حيث ستبدين بهذه التصفيفات كأميرة آتية من قصص الخيال.

وان كنت ترغبين بإطلالة أقل تكلفاً ، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي ايضا مع فرقه من الوسط عند مقدمة الشعر مع اضافة الأكسسوار من لون فستانك الى جانب الريش المتطاير على الجبين.

تسريحة شعر الضفيرة الأنيقة

لإطلالة أنثوية استثنائية، تمايلي بتسريحة شعر الضفيرة من الخلف والتي تعتمد على توضيب الشعر بطريقة تشابك الخصل الرفيعة مع بعضها بأسلوب متقن، من ثم ترك بعض الخصلات العشوائية منسدلة على جانبي الرأس، مع تزيين التسريحة بحبات اللؤلؤ الفاخرة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

 تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أكثر الموديلات أناقة على ملامح المرأة وتبرز أنوثتها بشكل جذاب. اعتمديها على غرار سلمى رشيد التي وضبت شعرها للخلف مع تزيين جبينها بأكسسوار ملتف مع السلاسل المنسدلة، او اربطي شعرك للخلف بطريقة سهلة جدا وأضيفي على احد جوانبه دبابيس براقة.

شاهدي صور النجمة المغربية سلمى رشيد واستوحي منها تسريحات شعر فخمة للمناسبات.