ابرز 3 صبغات شعر عصرية اختاريها قبل ربيع 2020

قبل حلول ربيع 2020، لا بد من الاطلاع على العديد من صبغات الشعر العصرية التي تنتظرنا بكثير من الجرأة والتميز، خصوصاً مع الألوان الجريئة والبارزة التي تجعل إطلالاتك الجمالية في غاية التميّز والجاذبية.

اليك من خلال الصور ابرز 3 صبغات شعر عصرية اختاريها قبل ربيع 2020 بكثير من التجدد سواء مع تسريحات الشعر الطويلة أو القصيرة.

الوان صبغات شعر زهرية

الوان صبغات شعر زهرية فاتحة من وحي Cynthia Rowley

بعيداً عن الاطلالات الجمالية العادية، اختاري الوان صبغات شعر زهرية جريئة لربيع 2020 خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات مع تسريحات الشعر القصيرة. فاختاري بأسلوب Cynthia Rowley صبغات شعر زهرية بشكل عصري مع الغرة الامامية.

الوان صبغات شعر شقراء

الوان صبغات شعر شقراء لماعة لربيع 2020 Oscar De La Renta

ويبدو ان الوان صبغات الشعر الاشقر المتدرج لن تغب عن اطلالات ربيع 2020 مع اختيار التدرجات الفاتحة من وحي دار Oscar De La Renta. اما الوان صبغات الشعر البلاتيني فتبدو أنها اساسية خصوصاً مع صيحة الاشقر القوي على غرار دار J.W. Anderson. كما اختاري اللون الاشقر الذهبي لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدناها من Michael Halpern.

الوان صبغات شعر حمراء

الوان صبغات شعر حمراء جريئة لربيع 2020

ولا تتخلي في ربيع 2020 عن الوان صبغات شعر حمراء لتكون اطلالتك فريدة من نوعها على خطى House of Holland الى جانب اللون البني الفاتح والعصري الذي يبرز الملامح جريئة مع خصل صبغات الشعر الحمراء الفاتحة من وحي اطلالات Alberta Ferretti .