هيفاء وهبي تعود للشعر الداكن بأحدث إطلالة لها ..بالصور

بعد إطلالتها بالشعر الأشقر قبل ثلاثة أشهر مضت، عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الى لون شعرها المعتاد الداكن بدرجات البني الكستنائي، وهي الإطلالة التي ستطل بها في مسلسل "أسود فاتح" المقرر عرضه في رمضان 2020.

هيفاء وهبي تعود للشعر الداكن

وشاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة أحدث صورر لها ظهرت فيها بالشعر الداكن البني ذات الدرجة الكستنائية، وهو اللون المفضل لها الى جانب الأسود الذي اشتهرت فيه منذ بداياتها الفنية قبل سنوات عديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وبدت هيفاء بـ نيو لوك شعرها البني بملامح جذابة وهادئة خاصة لتوافق لون حواجبها مع شعرها، فيما كانت قد اعتمدت اللون الأشقر الفاتح قبل 3 أشهر  لمتطلبات دورها في فيلم "أشباح اوروبا" والذي انتهت من تصويره مؤخرا، وانطلقت مجددا بتصوير مسلسها "أسود فاتح" المقرر عرضه في رمضان 2020 وستطل به بالشعر الداكن.

هيفاء اعتمدت مع شعرها البني مكياج سموكي ترابي هادئ أبرز تفاصيل جمالها بأسلوب جذاب وأنيق، واهتم بمكياجها خبيرة التجميل نانسي سليم.

هيفاء وهبي بين الشعر الفاتح والداكن

وانقسم الجمهور بين من رأى بأن درجات الشعر الداكن تليق بملامح هيفاء أكثر من الأشقر، فيما اعتبر آخرون بأن الشعر الفاتح منحها طلة عصرية ومختلفة عن روتين الشعر الغامق.

شاهدوا بالصور عودة هيفاء وهبي الى شعرها الداكن متخلية عن اللون الأشقر .. هل بدت فيه أجمل؟.