تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة طبّقيها بشكل شبابي في ربيع 2020

من اجمل تسريحات الشعر التي يمكنك اختيارها في ربيع 2020 تسريحات الضفائر الجانبية والعريضة التي يمكنك اختيارها بشكل شبابي بطريقة تليق بالشعر الطويل أو المتوسط. فلا بد من تطبيق هذه التسريحات الساحرة والتي تناسب ساعات النهار.

إليك بالصور تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة التي يمكنك تطبيقها بشكل شبابي وكاجوال في ربيع 2020.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية والملفتة

تسريحات شعر الضفائر الجانبية والملفتة من Max Mara

طبّقي في ربيع 2020 ، اجمل تسريحات شعر الضفائر الجانبية التي تبرز مع الفرق الوسطي والخصل المبللة بأسلوب دار Max Mara وطبّقيها بأسلوب شبابي بطريقة مسحوبة خلف الاذنين للحصول على جمال ملفت للنظر. كما طبّقي من وحي دار Bora Aksu تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة مع صبغات الشعر الاشقر واجعلي الخصلتين منسدلة على جانبي الاكتاف لتتخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

تسريحات شعر الضفائر من الجهة الامامية

تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة طبّقيها بشكل شبابي في ربيع 2020 من Alice + Olivia

ومن احدث موضة في ربيع 2020، اختيار تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة المنسدلة بطرق منخفضة وعريضة من الجهة الامامية لفروة الرأس بموازاة الجبين، واسحبي الخصل العريضة على الجانبين بأسلوب دار Christian Dior لتناسب هذه التسريحة سهرات ربيع 2020، خصوصاً عند تطبيقها مع قبعات الشعر اليومية . ومن أبرز تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة تلك التي تبرز مع اكسسوارات شعر خرز اللؤلؤ المنسدل على كامل الخصر من دار Alice + Olivia.