طريقة عمل ضفائر شعر افريقيه من وحي اطلالات زاندايا

طريقة عمل ضفائر شعر افريقيه من وحي اطلالات زاندايا ،تحرص النجمة زاندايا الابتعاد في اطلالاتها الاخيرة عن تسريحات الشعر الطبيعية والمبللة التي سبق واعتدنا عليها، وتتجه نحو عمل ضفائر شعر افريقيه سواء رفيعة أو عريضة بكثير من التميّز والجرأة الشبابية ،اليك طريقة عمل ضفائر شعر افريقيه من وحي اطلالات زاندايا، لتختاري من اطلالاتها الجمالية الموديل الذي أعجبك.

طريقة عمل ضفائر شعر افريقيه على طريقة زاندايا :

ضفائر شعر افريقيه رفيعة

ضفائر شعر افريقيه رفيعة وجانبية من وحي اطلالات زاندايا

في اجدد اطلالاتها الملفتة والعصرية، اختارت زاندايا طريقة عمل ضفائر شعر افريقيه مع التسريحات المنسدلة على كامل الظهر والاكتاف. فبرزت من خلال ضفائر شعر افريقيه رفيعة مع الخصل الملفوفة على كامل الشعر بطريقة جانبية ومسحوبة مع الغرة الطويلة والمترابطة مع الشعر الجانبي بموازاة الاذن. كما سحرتنا بعمل ضفائر شعر افريقيه مع الخصل الرفيعة جدا والتي تبدأ من فروة الرأس مع الضفائر الصغيرة المفصلة والمنسدلة بشكل شبابي على جانبي الجبين بأسلوب ساحر ومتجدد.

ضفائر شعر افريقيه عريضة

ضفائر شعر افريقيه عريضة من وحي اطلالات زاندايا

وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان مع اختيار ضفائر شعر افريقيه من اجمل اختيارات زاندايا وتطبّقها بأسلوب ملفت مع الخصل المبللة والشعر المشدود الى الخلف. كما سحرتنا بتألقها باجمل ضفائر شعر افريقيه عريضة مع الخصل التي تبدأ من أعلى فروة الرأس بطريقة مفصّلة للشعر لتبرز الى الخلف من دون اسدال أي خصل على جبينها. وبكل بساطة طبّقت ضفائر شعر افريقيه نافرة ومحدّدة لجانبي الشعر مع التسريحات المبللة بطريقة لا تخفي الملامح والأذنين مع اسدال الخصل من الخلف بموازاة الرقبة.