كيف تنتقين اكسسوارات شعر السلاسل لسهرات نهاية العام

كيف تنتقين اكسسوارات شعر السلاسل لسهرات نهاية العام ،اختاري لسهرات نهاية العام 2019 اجمل تسريحات الشعر الطبيعية التي تبرز من خلال انتقاء اكسسوارات شعر السلاسل الطويلة والمتداخلة مع الشعر بطرق عصرية مع الشعر وبخطوط بارزة وملفتة للنظر. فلا بد من الإطلاع على أجدد هذه الأكسسوارات وأكثرها تميّزاً.

كيف تنتقين اكسسوارات شعر السلاسل لسهرات نهاية العام 2019 :

اكسسوارات شعر السلاسل الكريستالية

اكسسوارات شعر السلاسل البراقة احدث موضة في خريف 2019 من AREA

اختاري لسهرات نهاية العام اكسسوارات شعر السلاسل الكريستالية المتداخلة مع الخصل الرفيعة التي تبدأ من فروة الرأس بطريقة منسدلة على كامل الخطوط البارزة لتتناغم مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة على طريقة Area. كما انتقي اكسسوارات شعر السلاسل الذهبية لسهرات نهاية العام وطبّقيها مع الخصل المفرغة والتي تنسدل من دون تغطية كامل الشعر.

اكسسوارات شعر السلاسل المعدنية

اكسسوارات شعر السلاسل المعدنية من AREA

كما اختاري لسهرات نهاية العام، اكسسوارات شعر السلاسل المعدنية التي تنسدل من الجهة الخلفية للشعر بخطوط عريضة ويخطوط متعددة بأسلوب دار Christian Siriano في خريف 2019 خصوصاً مع انتقاء السلاسل الدائرية أو المسحوبة بشكل مترابط مع الخصل المنخفضة على أسفل الظهر. كما يمكنك اخفاء بعض خصل الشعر الفضية مع حبيبات الكريستال البراقة التي تبرز من الجهة العليا للشعر من دون اسدال هذه السلاسل على الخصل الطويلة.