أحدث تسريحات شعر ذيل الحصان للمناسبات مستوحاة من النجمات

مع مطلع العام الجديد، لا بد أن تواكبي أحدث تسريحات شعر ذيل الحصان التي تضفي على إطلالتك أناقة راقية، وجاذبية لا مثيل لها، ولتتمايلي على خطى النجمات اللواتي يواكبن دائما كل ما هو جديد في عالم الموضة.

تسريحات ذيل الحصان المرفوعة

تتربع تسريحات ذيل الحصان المرفوعة بين الصيحات الجمالية الدارجة هذا العام بين الفنانات ومدونات الموضة، فهي ستمنحك طلة عصرية وفائضة بالثقة والجمال، ومن الجيد بأنه يمكنك تطبيقها بسهولة جدا بالشكل الذي ترغبين به، سواء مع الشعر الناعم على غرار بلقيس فتحي في أحدث ظهور لها خلال شهر ديسمبر 2019، او يمكنك التألق بهذه التسريحة بشكل عفوي كما اعتمدتها سميرة سعيد في برنامج "ذا فويس" مع الشعر الكيرلي وخصلات الشعر العشوائية والمتطايرة.

وأضيفي لمسة من الفخامة على هذه التسريحة من خلال تزيين بدايتها بأكسسوار لامع وبراق على طريقة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بمناسبة عيد ميلادها، ولا تترددي بتطبيق ضفيرة طويلة مزينة بالشريط الفضي اللامع على طول الشعر في احدث طلة للفنانة بلقيس فتحي.

تكشف هذه التسريحة عن ملامح وجهك بوضوح كما انها تشد من وجهك، لذا لا بد لك من مواكبة رسمة مكياج متقنة معها لتتكامل طلتك بأسلوب ساحر.

تسريحات ذيل الحصان المنخفضة

لإطلالة حالمة وناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمنسدلة خلف ظهرك بكل أنوثة، والجيد بأن هذه التسريحة لن تكلفك الكثير من الوقت والمجهود لتطبيقها، ويمكنك ايضا التنويع بين الشعر الكيرلي الحيوي على غرار الفنانة هنا الزاهد مع ترك خصلات شعر جانبية عشوائية، او التألق بذيل الحصان الناعم كإطلالة الفنانة روجينا.

تسريحات ذيل الحصان النصف مرفوعة

دعي نصف شعرك السفلي منسدلا وقومي برفع النصف الآخر للأعلى بتسريحة تعيد بنا الزمن الى براءة الطفولة والمقاعد الدراسية، الا انها اليوم باتت رائجة جدا بين النجمات الشابات على غرار اطلالة الفنانة حلا الترك بالشعر الكيرلي الطويل النصف رفعة.

تصفحي الصور واختاري اجمل تسريحات شعر ذيل الحصان العصرية التي واكبتها النجمات في الفترة الأخيرة.