صور قصات شعر النجمات لعام 2019 وتحولات جذرية في شكلهم

تحولات جذرية شهدناها في قصات شعر النجمات خلال العام 2019 حيث فاجأت العديد منهن الجمهور بقصات شعر جريئة ومختلفة عن سابق إطلالاتهن، وانعكست هذه القصات الجديدة بالتالي على تغيير كبير في ملامحهن وشكلهن،"هي" تلقي معكم نظرة على أبرز اطلالات قصات شعر النجمات الجديدة والقصيرة خلال عام 2019 :

 قصات شعر النجمات لعام 2019 :

قصات شعر قصير صبيانية

تعد قصات شعر قصير صبيانية من ابرز قصات شعر النجمات التي ظهرت في 2019 حيث اطلت بعض الفنانات هذا العام بشكل صادم على الجمهور من خلال ظهورهن بقصات شعر قصيرة صبيانية وتصدرتهن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي اعتمدت  تسريحة صبيانية مع بداية عام 2019، وتحديدا في حفلة رأس السنة، وهي تسريحة ذكرتنا بإطلالاتها في بداية شهرتها الفنية.

فاجأت الفنانة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام بدورها فاجأت الجمهور بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك الشعر الذكوري بعدما كانت تعتمد سابقا الشعر المتوسط الطول وتسريحات الكاريه، واختارت صبغه باللون النحاسي_البرتقالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Abdulsalam هيا عبدالسلام (@haya_abdul_salam) on

كذلك اتجهت الفنانة نينا عبد الملك الى تسريحة الشعر القصير جدا "البيكسه" خلال الأشهر الماضية من عام 2019، ولم تكتفي بذلك انما اختارت له لونا عصريا غير مألوفا وهو اللون الوردي.

تسريحات شعر كاريه

 تسريحة شعر الكاريه جمعت العديد من النجمات اللواتي اتفقن على مواكبة هذه الموضة بقوة خلال عام 2019، وأبرزهن الفنانة كارول سماحة التي تخلت عن شعرها الطويل مع محافظتها على لونه من تدرجات الكستنائي.

النجمة المصرية منة فضالي اختارت توديع عام 2019 بـ نيو لوك الشعر الكاريه القصير بعدما كانت تظهر في الفترة الأخيرة بالشعر الطويل.

واتجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الأشهر الأخيرة من عام 2019 الى الإطلالة بـ الشعر القصير الكيرلي العصري بعدما اعتاد عليها الجمهور بـ الشعر الطويل الذي اشتهرت فيه منذ بداياتها.

من جهتها، فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور بتغيير جذري في شعرها من خلال تخليها عن الشعر الطويل ومواكبة قصة الشعر الكاريه الذي يصل طوله الى الأكتاف.

وايضا، غامرت كل من الممثلة السورية هبة نور، والممثلة بثينة الرئيسي، بالإستغناء عن شعرهن الطويل وركوب موجة الشعر الكاريه القصير خلال الأشهر الماضية من عام 2019، بينما اكتفت أمل بوشوشة بقص غرّة شعر قصيرة مع المحافظة على طول شعرها السابق.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق صور النجمات قبل وبعد مواكبتهن قصات شعر جديدة خلال عام 2019، ومن برأيكم النجمة التي تفوز بالإطلالة الأجمل؟.