صور اجمل تسريحات شعر مبللة مستوحاه من النجمات هذا العام

في ظل تسريحات الشعر المتعددة التي شاهدناها هذا العام، برزت اجمل تسريحات شعر مبللة بأسلوب النجمات خصوصاً أن هذه الصيحة لم تخفي الملامح وتعتبر الأسهل أثناء تطبيقها بطرق مشدودة الى الخلف أو منسدلة بأسلوب ساحر ،اليك صور اجمل تسريحات شعر مبللة مستوحاه من النجمات هذا العام لتطبيقها بأساليب متعددة وملفتة خلال الاشهر المقبلة.

اجمل تسريحات شعر مبللة على طريقة النجمات :

تسريحات شعر مبللة ومشدودة

تسريحات شعر مبللة ومشدودة من وحي Zendaya

تألقت النجمة Zendaya باجمل تسريحات شعر مبللة بأسلوب مشدود الى الخلف، مع شد الشعر والحفاظ على الخصل المبللة منسدلة على أسفل الظهر. وعلى خطاها اختارت Gigi Hadid هذا العام تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف مع الخصل المنتظمة والتي لا تخفي ملامح جمال بشرتها ومكياجها. أما النجمة Bella Hadid فبدورها تمايلت بتسريحات شعر مبللة ومنسدلة ولكن هذه المرة مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية التي لا تخفي تدويرة وجهها.

تسريحات شعر مبللة وكاري

تسريحات شعر مبللة وكاري على طريقة Kim Kardashian

ومن اجمل تسريحات شعر مبللة أعجبتنا هذا العام، تمايل الجميلة Adriana Lima بتسريحات شعر مبللة ومنسدلة على الاكتاف مع الغرة الجانبية العالية. ولا يمكن الا أن نثني على جمال اختيار Kim Kardashian تسريحات شعر مبللة مع القصات الكاري التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فبدت في غاية التميّز مثلها مثل شقيقتها khloe Kardashian التي بدورها اختارت مع صبغات الشعر الاشقر والقصات الكاري، اجمل تسريحات شعر مبللة ومنسدلة ببساطة تامة