احدث موضة الوان صبغات الشعر لخريف 2019

إذا كنت ترغبين في صبغ شعرك هذا الخريف ، فموضة هذا العام تعتمد على ظلال الألوان الفاتحة مثل لون الكستناء ، والنحاس، والعسلي البني، والأشقر الدافئ، والأشقر وغيرها من الألوان. فإليك بعض أحدث الوان صبغات الشعر لخريف 2019.

أحدث موضة ألوان صبغات الشعر لخريف 2019

صبغة الشعر باللون الأشقر البرونزي

صبغة الشعر باللون الأشقر البرونزي عبارة عن مزج بين اللونين الأشقر والبرونزي، وخاصة للنساء ذو الشعر الأشقر.

هذه الموضة تعمل على إدخال اللون البرونزي دون التخفيض من اللون الأشقر أو حتى تلف الشعر. إن النقاط البارزة في هذه الصبغة هي إعطاء حركة للشعر، بدلاً من تغيير اللون الجذري، حيث أنها تمنحك إطلالة مشرقة.

صبغة الشعر باللون الكراميل الذهبي

صبغة الشعر باللون الكراميل الذهبي هو مظهر كلاسيكي يعمل على إدخال خطوط ذهبية واضحة إلى الشعر التي تعطي مظهر رائع مع لون الكراميل.

إمنحي نفسك في خريف 2019 إطلالة خلّابة من خلال التخلص من درجات الألوان الداكنة والحصول على خصل ذهبية اللون.

صبغة الشعر باللون العسلي الأشقر

الشقراوات في 2018 كانت تميل الى الشقراوات المبيضة ولكن شقراوات خريف 2019 متعددة الأبعاد ، مثل اللون العسلي. يمكن أن تستمتع الشقراوات مع هذه النغمة العصرية والحصول على إطلالة رائعة وخلّابة.  

صبغة الشعر باللون الكستنائي البني

إن اللون الانتقالي المثالي للنساء لمن لديهم شعر أسود أو بني داكن جداً هو لون الكستناء البني. أحدث موضة اللون البني هو إبقاء شعرك على لونه وإدخال اللون الكستنائي البني  على شكل النغمات الطبيعية الدافئة للشعر ،بحيث تبدو النتيجة النهائية مخملية. فأنت لست بحاجة إلى تفتيح صبغة الشعر الداكنة أو تجريدها من الشعر الداكن للحصول على اللون البني الكستنائي.