صبغات شعر جريئة اختاريها من اسبوع الموضة في نيويورك 2020

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال البارزة لربيع وصيف 2020 من اسبوع الموضة في نيويورك، لفتنا العديد من صبغات الشعر الجريئة التي ستجعل إطلالتك متجدّدة. لذلك لا بد أن تختاري ألواناً جديدة وجريئة لجعل إطلالتك في غاية الجمال والجرأة، خصوصاً عند الاطلاع على أبرز عروض الازياء العالمية.

إليك من خلال الصور صبغات شعر جريئة اختاريها من اسبوع الموضة في نيويورك 2019 مع جرأة الألوان القوية والتدرجات الساحرة التي تجعل إطلالتك مميزة.

صبغات شعر زهرية

صبغات شعر زهرية من دار Cynthia Rowley

تأتي صبغات اللون الزهري الفاتح والجريء لتكون أساسية في إطلالاتك المقبلة، خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات مع الشعر القصير والغرة الأمامية التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب دار Cynthia Rowley. فلا تتردّدي يتطبيق هذه الصبغات مع الخصل الفاتحة أو اختاريها مع تسريحات الشعر الكاري والمبعثر من وحي Custo Barcelona. ولا تتردّدي بتطبيق صبغات الشعر الزهري والأومبريه مع الخصل المتداخلة بين الألوان الفاتحة والداكنة مثلما شاهدنا في عرض Tadashi Shoji.

صبغات شعر بنفسجية

صبغات شعر جريئة باللون البنفسجي من Brandon Maxwell

ويبدو أن ألوان صبغات الشعر البنفسجي الفاتح واللماع فلن تغب عن إطلالات ربيع 2020 مع اختيار تسريحات شعر ناعمة تصل الى حدود الأكتاف من دار  Brandon Maxwell. أما صبغات الشعر الزرقاء، فيبدو أنها أساسية في المواسم المقبلة خصوصاً مع اختيار هذا اللون بجرأة على كامل الشعر الطويل بأسلوب دار Barragan. ولإطلالة جريئة ومتموجة، اختاري مزيجاً من الألوان القوية البارزة على كامل الخصل الأمامية وطبّقيها بأسلوب جريء من وحي دار Collina Strada.