كيفية الحصول على الشعر الكيرلي بطريقة طبيعية

إذا ولدت بشعر مستقيم، فمن الصعب أن تحصلي على شعر كيرلي مموج. ومع ذلك، هناك الكثير من الطرق والنصائح التي يمكنك استخدامها للحصول على شعر كيرلي بشكل طبيعي ودائم، فتعرفي على كيفية الحصول على الشعر الكيرلي بطريقة طبيعية.

كيفية الحصول على الشعر الكيرلي بطريقة طبيعية

تجعيد الشعر بالدبوس

هذا النمط الكلاسيكي طريقة سهلة جداً لتجعيد الشعر، كل ما عليك فعله هو تثبيت شعرك قبل النوم بالدبوس للاستيقاظ بشعر كيرلي رائع في الصباح.

اغسلي شعرك بشامبو مكثف جيداً، ثم افصلي شعرك بمشط واسع الأسنان أثناء تكييفه

وضعي بعض الموس للشعر. قسمي شعرك الى اقسام و قومي بلف كل قسم حول اصبعك بشكل حلقات وثبتيه باستخدام دبوس الشعر.

كرري هذه العملية مع بقية شعرك، بعدها لفي شعرك بمنشفة أو وشاح لإبقاء الدبابيس في مكانها خلال النوم، وامتصاص الرطوبة من شعرك. في اليوم التالي قومي بإزالة الدبابيس عندما يكون شعرك جاف تماماً، بمجرد إزالة جميع الدبابيس، قومي بتمشيط شعرك بلطف لتحسين مظهر شعرك والحصول على شعر كيرلي طبيعي رائع.

تجديل الشعر

التجديل هي واحدة من أسهل الطرق لتجعيد الشعر والحصول على شعر كيرلي طبيعي.

اغسلي شعرك وانتظري حتى يجف بنسبة 70 بالمئة ثم قومي بتجديله، وقومي بإنشاء ظفيرتين فرنسيتين أو ضفائر عادية على جانبي رأسك، ولا تنسي التأكد من أن الضفائر شديدة حتى لا يتلاشى شعرك عند فتحه. في اليوم التالي قومي بتفتيح شعرك بأصابعك، ومن ثم تثبيت العقد ببعض مثبتات الشعر للحصول على شعر كيرلي مموج جميل.

تويست الكعكة

هذه هي واحدة من أسهل الطرق أيضاً للحصول على شعر كيرلي بطريقة طبيعية. رطبي شعرك عن طريق الغسيل أو باستخدام زجاجة رذاذ، ثم جزئي شعرك لإنشاء قسمين. اجمعي القسم الأول في ضفيرة عالية وابدئي في لف شعرك حتى يشبه الحبل، ثم استمري في لف الشعر حوله حتى تصلي إلى النهاية. كرري هذه العملية مع القسم الآخر ثم اذهبي إلى الفراش وقومي بتثبيته بربطة، بمجرد أن يجف شعرك يمكنك الحصول على شعر كيرلي مموج طبيعياً.