احدث قصات شعر للبنات في عيد الاضحى 2019

فرضت لغة العصر حياة سريعة على البنات المراهقات في العناية بجمالهن على مدار العام وليس عيد الاضحى 2019 فقط، ورغم أن مرحلة المراهقة بمثابة المرحلة الإنتقالية بين سنواتهن الجميلة، إلا أن ذلك لم يؤثرعلى طريقة اختيارهن للأنسب على الدوام.

لذا اخترنا احدث قصات للبنات في عيد الاضحى 2019، ورغم أنها متداولة بينهن بصفة مستمرة، إلا أن أجواء العيد هذا العام مع طقسه الحار جذبتهن نحوالقصات القصيرة، الجذابة والسهلة في التعامل معها.

احدث قصات شعر للبنات في عيد الاضحى 2019

اختارت خبيرة العناية بالشعر رويدا فهمي من القاهرة، احدث قصات شعر للبنات في عيد الاضحى 2019، بناء على رغبات الكثيرات من البنات المراهقات في كسر رتابة الحياة، الاستفادة من أجواء الصيف المنعشة، في الحصول على إطلالة مميزة، جذابة، سهلة التصفيف خلال أيام العيد.

ما جعل خبيرة العناية بالشعر رويدا، تركز في اختيارتها خلال عيد الاضحى 2019 على قصات شعر للبنات ذات الخصلات القصيرة والأشكال المتنوعة، وأهمها" قصة البوب الطويل والقصير، قصة الكاريه الطويل والقصير، القصة المتساوية على الكتف أو المدرجة، استايل التومبوي الشبيهة بقصات الرجال والتي تحتاج إلى الجراه قبل القدوم عليها، قصة الفوكارية المميزة والمناسبة للشعرالمجعد على وجة الخصوص وهي عبارة عن شكل الكيري المموج بأسلوب متناسق وجميل.

ومع حلول أيام عيد الاضحى2019، سنترك الاختيار أيتها البنات المراهقات لخبير الشعر، كي يختار من الصورالمقدمة أفضل قصة لكل بنت على حدا، حسب طبيعة شعرها، شكل وجهها ولون بشرتها، للاستمتاع بأيام العيد بإطلالة جذابة وشعرملفت وجذاب.