تسريحات شعر ناعمة على طريقة النجمات

معظم النساء تحب الشعر الطويل ولكن هناك رغبة في بعض الاحيان على تقصير شعرهم، والحصول على طلة جديدة وخصوصاً هذا الموسم، حيث كانت القصات القصيرة من أبرز الصيحات للصيف.  اليك بعض تسريحات شعر قصير وطويل على طريقة النجمات.

تسريحات شعر قصير و طويل على طريقة النجمات

تسريحات شعر طويل

على طريقة جنيفر لوبيز 

 إذا كنتِ تتمتعين بملامح رقيقة ووجه طويل أو مربع، اعتمدي صيحة النجمة جنيفر لوبيز بالشعر الاملس من جذوره  وحلقات مبرومة طبيعياً من الاسفل، مع رفعة صغيرة من الامام، والشعر طويل ومنسدل على كلا الجانبين، هذه التسريحة تناسب الشعر المصبوغ ومتعدد الوان الخصلات.

على طريقة مايا دياب

اعتمدي تسريحة مايا دياب ووجه طويل واجعلي شعرك متموجاً بتموجات طبيعية.واعتمدي على اللون الاشقر الذي يميل الى الرمادي مع فرق في الوسط والخصل المتموجة على الاكتف.

تسريحات شعر قصير

على طريقة كيرا نايتلي

إن كنت من محبات الشعر القصير، استوحي تسريحة شعرك من كيرا نايتلي التي أطلت بتسريحة الشعر الكاريه القصير من الخلف وأطول قليلاً من الخلف. هذه التسريحة تليق بالنساء ذات الوجه الدائري فهي تعطيها طولاً بسبب الأطراف الطويلة.

على طريقة نادين نسيب نجيم

اعتمدت بعض النجمات العرب قصات شعر قصيرة، في خطوة مفاجئة لم يتوقعها الجمهور منهن خاصة وأن بعضهن اشتهر بخصلاته الطويلة، مثل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. استوحي تسريحة الشعر الناعمة التي اختارتها نادين والتي تليف بمناسباتك الرسمية والعملية.