أبرز إطلالات ديان كروغر الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

جمعنا لك أبرز إطلالات ديان كروغرDiane Kruger  الجمالية بمناسبة عيد ميلادها ال43. فإذا كنت من صاحبات الوجه المربع أو العيون الزرقاء الصغيرة، يمكن أن تستوحي منها بعض الطرق لتطبيق مكياجك الناعم.

أبرز إطلالات ديان كروغر الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

مكياج عيون برونزي

تختار الممثلة الألمانية الأمريكية مكياج العيون بالألوان الترابية مما يساعدها في إبراز لون عينيها الجميلتين. ومن الواضح أنها تنوع قليلاً بأسلوب تطبيق الظلال حسب تصميم فستانها ولونه. فعي تلجأ أحياناً لأسلوب عيون القطة، بينها تظهر في وقت آخر بأسلوب السموكي القوي أو حتى السموكي الناعم والفاتح.

كحل العيون

لأنها من صاحبات العينين الصغيرتين، تعتمد ديان في أغلب الأوقات على كحل العيون الفاتح الذي يُعطي العين مساحة أكبر ويجعلها تبدو أكبر حجماً. أما الكحل على الجفن الأسود، فهي تضعه أحياناً بخط رفيع ثم تدمج مع الظلال. كما أنها تختار أحياناً رسمة عيون القطة العريضة ليكون هو اللافت في المكياج.

أحمر الشفاه

بالرغم من أنها لا تختار الظلال القوية بشكل متكرر أو مبالغ به، إلا أنها كثيراً ما تختار أحمر الشفاه النيود الناعم بدرجات مختلفة من الوردي إلى البرتقالي.

تسريحات شعر

مع المحافظة على نعومة إطلالتها الجمالية، لا تتردد ديان في تنويع تسريحة شعرها. فهي تختار أحياناً أن تفرد شعرها بتموجات متوسطة الحجم أو أن تستعين بالجدائل لتزين بها تسريحتها.