أجمل الإطلالات الجمالية لـ جون سمولز بمناسبة عيد ميلادها

الملامح الطبيعية الفائضة جاذبية أول ما يلفت انظارنا في الإطلالات الجمالية لعارضة الأزياء البورتوريكية جون سمولز والتي تعد واحدة من من ألمع وأجمل عارضات الأزياء العالميات بتقاسيم وجهها المتناسقة وشفاهها الممتلئة وسُمرة بشرتها النضرة الى جانب شعرها الصحي والجذاب.

وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة Joan Smalls اليوم والتي تتم عامها الـ 31 نلقي الضوء على أبرز اطلالاتها الجمالية على مر السنوات:

رسمات مكياج جون سمولز

الحفاظ على الشكل الطبيعي للوجه شعار ترفعه السمراء Joan Smalls من خلال تطبيقها لرسمات مكياج بغاية النعومة والأناقة في آن معاً بدون أي مبالغة في تغيير ملامحها، انما تحرص على تحديد مكامن جمالها بأسلوب بغاية الذكاء لتزيد من سحر جاذبيتها.

جون سمولز

من أسرار جمالها هو امتلاكها لوجه بيضاوي والذي يعد من أكثر انواع الوجه مثالية في عالم التجميل، ويبرز التناسق في أجزائه من الأنف المسطح العريض الى الشفاه البارزة والممتلئة وصولا الى الحواجب العريضة الطبيعية برسمة القوس المرفوعة للأعلى والمسحوبة مع عينيها اللوزتين.

تستخدم كونتور الوجه دائما للتعتيم قليلا على المساحة الواسعة من جبينها وأطراف ذقنها ثم تخطط عينيها برسمة مكياج ناعمة وابرزها ترك عيينها عاريتين من الداخل واستخدام ظلال بألوان ترابية مثل البني والبيج والنحاسي ولا تترد كذلك بتجربة ألوان أكثر اشراقة لتغلف جفونها مثلا بطبقة من الظلال البراقة الزرقاء او الوردية اللون او البرونزية، وايضا تطبق في مرات أخرى كحل العين في داخل الجفن السفلي مع سحبة الآيلانير المجنحة فوق الجفن العلوي كما ترون من خلال الصور المرفقة.

جون سمولز

وتبرز جمال شفتيها المنتفختين بألوان تليق جدا بسمرة بشرتها الإفريقية، وتطبق خصوصا ألوان النيود، الا انها ايضا تواكب الجرأة في ألوان شفاهها مثل اللون المرجاني او القرمزي اللامع واللذان يمنحاها لمسة متفردة ومشرقة على اطلالتها.

تسريحات شعر جون سمولز

يبدو ذوقها بتسريحات الشعر راقي جداً كأسلوب مكياجها الأنيق. لا تحبذ الصرعات الغريبة او صبغات الشعر المجنونة في اطلالات شعرها، انما نراها في غالبية اطلالاتها بلون الشعر الكراميل مع تسريحات شعر أنيقة وناعمة تبرز فيها جبينها العريض مستغنية عن الغرّة.

جون سمولز جمال اطلالات

من تسريحات شعرها المفضلة، التصفيفات المنسدلة مع الخصل الويفي وهي تسريحة تضاعف أنوثتها بطريقة مغرية، تحب ايضا تسريحة ذيل الحصان العصرية المشدودة والمسحوبة من الأمام لإبراز كامل تفاصيل ملامحها، وتواكب كذلك الموضة بأسلوب متزن مثل اطلالتها بتسريحة الكعكة الملتفة بطبقات في أعلى رأسها.

تابعي من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية للعارضة السمراء جون سمولز، واستوحي منها أسلوب الأنيق.