صور أجمل اطلالات نوال الزغبي الجمالية في عيد ميلادها

إن عدنا الى إطلالات النجمة اللبنانية نوال الزغبي الجمالية منذ بداياتها الفنية الى اليوم، لا بد بأن نعترف بأنها من أكثر الفنانات اللواتي شكلن نموذجا للإستلهام من أساليبهن الجمالية سواء برسمات المكياج الجذابة أو بقصات وتسريحات الشعر الأنيقة والأنثوية. فالنجمة الذهبية كما تلقب، واكبت في مراحلها الفنية الكثير من الصيحات الجمالية المميزة والتي ما تزال تنطبع في أذهاننا.

وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة نوال الزغبي اليوم الموافق في 29 يونيو، نستعرض معكم أجمل إطلالاتها الجمالية:

رسمات مكياج نوال الزغبي

غالباً ما تحب نوال الزغبي رسمات العين اليقظة والتي ترتكز على مكياج السموكي الجذاب مع رسمة الآيلاينر المؤطرة لحدود جفونها بدون أن تبالغ في مدّ الخط بأسلوب مجنّح وذلك لمنح عينيها اللمسة الطبيعية. تختار ظلال العيون السموكي بألوان متعددة ومشرقة خصوصا الأسود، البنفسجي، العاجي، الذهبي، الوردي، مع احترافية عالية في دمج الظلال لمنح العمق الجذاب لنظرات عينيها. لا تبالغ كثيرا في تطبيق الكحل الأسود او الآيلانير انما تعمتد على الرسمات الناعمة منه، الى جانب الرموش المستعارة ذات الحجم المتوسط والتي تضفي الكثير من الأنوثة على شكل عينيها.

نوال الزغبي

أما لبشرتها، فإتجهت في الفترة الماضية الى تقنيتي كونتور الوجه والهايلايتر لصقل ملامح وجهها ونحته بطريقة تضيء على مكامن جمالها، ولإخفاء بعض الأخطاء التي تسببت بها عمليات التجميل من البوتوكس مثل الإنتفاخ في الوجه.

وبالنسبة الى ألوان الشفاه، فنراها دوما تجيد اختيار ألوان تليق بلون بشرتها بشكل عام، وتحبذ خاصة الألوان الهادئة البعيدة عن صرعات الألوان الغريبة، فتختار مثلا الدرجات الوردية والنيود والبرونزية.

تسريحات شعر نوال الزغبي

تفّننت صاحبة أغنية "كدة باي" هذا العام بالعديد من تسريحات الشعر اللافتة سواء ترويجا لإطلاق ألبومها او خلال الحفلات الناجحة التي قدمتها هذا العام، فشاهدناها مثلا بصيحة تسريحة الشعر الطويل والذي اعتمدت فيه على خصلات الشعار المستعار مع صبغة شعر الهايلايت، ولم تتخلى ايضا عن تسريحتها المفضلة بالشعر الويفي بأساليب عصرية.

نوال الزغبي 2019

اما سابقا، فإعتمدت ايضا على الشعر الويفي المفرود على الأكتاف الى جانب الكيرلي مع الغرة المرتفعة من الأمام لمنح وجهها الإضاءة، واتجهت ايضاا الى أكسسوارات الشعر الفخمة والتي أبرزت أنوثتها بلمسات فخمة مثل الأكسسوار على مقدمة شعرها، او تسريحة ذيل الحصان التي زينتها باكسسوار ملتف على طول شعرها الخلفي، وما يميز شعرها ايضا اجادتها لإختيار صبغات شعر مشرقة وعصرية من درجات الأشقر والعسلي مع خصل الشعر الهايلايت والأومبريه.

شاهدوا بالصور جولة على أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها الـ 48.