كيفية وضع احمر الشفاه المخملي مستوحى من اسلوب النجمات العرب

هل تبحثين عن تدرجات جريئة وقوية لتمريرها على الشفاه في صيف 2019؟ لا بد أن تواكبي أجمل الالوان الرائجة والمخملية ‏التي تختارها النجمات لاختيار الصيحات المماثلة لهن من دون تردد. اليوم تتجه ألوان احمر الشفاه ‏هذا الصيف نحو التدرجات المخملية بكافة تفاصيلها لجعل الشفاه محط أنظار الجميع.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه المخملي بطريقة مستوحاة من أسلوب النجمات العرب.

احمر الشفاه المخملي الداكن

كيفية وضع احمر الشفاه المخملي مستوحى من اطلالة بلقيس

من أجمل ألوان احمر الشفاه المخملي التي تتناسب مع مكياج عيون براق وملفت، تأتي الألوان الداكنة مع الكونتور المميز لتضفي رونقاً خاصاَ على رسمة الشفاه، على غرار إطلالة النجمة بلقيس التي اختارت رسمها مع العيون البراقة وخطوط الآيلاينر المجنحة. كما يمكنك اختيار احمر الشفاه المخملي بتدرجات مات تبرز الشفاه الكبيرة بشكل ساحر على طريقة النجمة نادين نجيم مع تألقها برسمات العيون البرونزية البراقة.

احمر الشفاه المخملي البنفسجي

كيفية وضع احمر الشفاه المخملي مستوحى من اطلالة ميريام فارس

ويبدو أن اللون المخملي بتدرجات بنفسجية بارزة على الشفاه هو من الصيحات الملائمة لموسم صيف 2019 كونه يضفي المزيد من الرقي على إطلالتك. وهذا ما طبّقته الجميلة ميريام فارس مع الظلال البراقة وطبقات الرموش الكثيفة على الجفنين العلوي والسفلي. ولاطلالة أكثر جرأة، تمثّلي باحمر الشفاه المخملي الداكن الذي اختارته مايا دياب بطريقة متناغمة مع مكياج العيون الذهبي والبراق.

ما عليك الا مواكبة الصور التي اخترناها لك، وانتقاء اجمل تدرجات احمر الشفاه المخملي، مستوحى من اسلوب النجمات العرب.