في عيد ميلادها ..شاهدي أحدث تسريحات شعر ومكياج سينتيا صموئيل

احتفلت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل بعيد ميلادها الـ24 بإطلالة جمالية ناعمة وعصرية في نفس الوقت بعدما شاركت جمهورها بصورة لها وهي تحمل بيدها بالونا مزينا بالرقم "24" امام قالب الحلوى الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر الكاريه الجانبية مع الأكسسوارات الفضية البرّاقة، وهي تسريحة تلائمت مع اجواء عيد ميلادها بين الطبيعة وملابسها الكاجوال.

وبمناسبة عيد ميلاد سينتيا صموئيل ، نلقي معكم نظرة على أحدث اطلالاتها الجمالية:

سينتيا صموئيل تتخلى عن شعرها الأشقر

منذ نهاية شهر مايو الفائت تقريبا، قررت سينتيا صموئيل التخلي عن لون شعرها الفاتح الأشقر واستبداله باللون الأسود الداكن، وتزامن ذلك مع تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "خمسة ونص" بشخصية "يارا" ابنة خالة "الطبيبة بيان نجم الدين" (نادين نجيم) بعدما أطلت لغاية الحلقة العشرين بالشعر الذهبي، ثم اضطرتها تطور شخصيتها بالعمل لإستبداله بالأسود بعدما كانت تحاول تقليد اطلالة ابنة خالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

وبالفعل، بدت سينتيا صموئيل، الحائزة على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان للعام 2015، بملامح متشابهة مع نادين نجيم بالشعر الداكن ونفس أسلوب المكياج، وفق الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، واستعانت بخصل الشعر المستعارة لتطويل شعرها الكاريه.

سينتيا صموئيل بجمال ناعم على البحر

في الأيام الماضية، شاركت سينتيا صموئيل متابعيها عبر انستغرام بأكثر من اطلالة لها على البحر اعتمدت في معظمها على تسريحة شعر الكعكة الملائمة لأجواء الصيف والبحر، كما لم تتخلى عن لون شعرها الداكن. ورأيناها مثلا بتسريحة الشعر الكعكة المربوطة بالفولارد الملون بشكل شبابي وعصري مع ملابسها الملونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

اطلالات مكياج  سينتيا صموئيل على البحر بصورها الأخيرة جاءت كذلك بغاية النعومة من خلال استخدامها ألوان ترابية هادئة او معدنية تماهت مع لون بشرتها البرونزية كما سترون من خلال الصور المرفقة، فظللت عينيها في احدى الإطلالات باللون البرونزي مع لمسة من الروج اللامع.

سينتيا صموئيل بمكياج بسام فتوح

بدا الإنسجام والتعاون واضحا بين سينتيا صموئيل وخبير التجميل بسام فتوح فيما يتعلق بإطلالات مكياجها في الفترة الماضية. فنشرت قبل أيام اطلالة لها بمكياج عيون ملّون ومبتكر بأنامل بسام فتوح الذي استخدم لها الآيلانير بثلاثة طبقات، فحدد عينيها بداية بخط آيلانير اسود من اللون الأصفر وبعده الأزرق بطريقة مبتكرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Playing with colors @bassamfattouh What do you guys think ?

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

وأثناء اطلالتها بآخر حلقات مسلسل "خمسة ونص" ظهرت بمكياج جذاب بتوقيع بسام فتوح والذي استخدم لها الألوان النيود مع تقنية نحت الوجه بالكونتور وإضاءته بالهايلايتر الى جانب اطلالتها بالشعر الأسود الداكن.

شاهدوا بالصور أحدث تسريحات شعر ومكياج الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل واستوحوا منها.