اطلالات دانييلا رحمة الجمالية في مسلسل الكاتب

بجمالها الملفت والاستثنائي سحرت النجمة دانييلا رحمة بطلة مسلسل الكاتب معجبيها بأحدث اطلالاتها الجمالية، من خلال تطبيق رسمات مكياج قوية أو ناعمة وفقاً للمناسبة التي تطل من خلالها. فلنشاهد عن كثب أحدث اختياراتها للمستحضرات الجمالية البارزة وتسريحات الشعر الطبيعية.

واكبي من خلال الصور اطلالات دانييلا رحمة الجمالية في مسلسل الكاتب، واختاري على خطاها أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج عيون برونزي

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع المكياج البرونزي من وحي اطلالات دانييلا رحمة

حافظت دانييلا رحمة على بشرتها البيضاء والمشرقة من خلال ابراز ملامحها الكبيرة مع تمرير كريم الاساس البرونزي والمات على كامل سطح البشرة. واللافت جرأتها في تطبيق رسمات مكياج تظهر جمال عينها الخضراء، مع تمرير الظلال البرونزية على كامل الجفون العليا للعينين. ولا تتخلى عن الظلال الفضية التي تختارها في العديد من المناسبات خصوصاً على الجهة الداخلية للعيون، بالإضافة الى تألقها في بعض المناسبات بمكياج سموكي قوي بتدرجات اللون الاسود.

مكياج عيون مع الآيلاينر

 دانييلا رحمة لا تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي

كما تحرص دانييلا رحمة على الإكثار من خطوط الآيلاينر باللون الأسود مع رسمات العيون المجنحة على الجفون العليا للعينين، لاضفاء جاذبية مطلقة اثناء تطبيق مكياج عيون بارز. ولا تتردّد باختيار شتى أنواع احمر الشفاه القوي من خلال تدرجات اللون الأحمر القوي والمخملي الذي يعمل على تكبير الشفاه وتحديدها من الخارج، الى جانب التدرجات الزهرية والطبيعية. ولاطلالة أكثر جرأة تختار تكثيف الماسكارا السوداء بطريقة متناغمة مع بشرتها الساحرة.

تسريحات شعر ويفي

أحمر شفاه فوي باللون الأحمر من اختيار دانييلا رحمة

أما تسريحات الشعر فغالباً ما تكون طبيعية، وتحرص دانييلا رحمة على عدم المبالغة في اختيار تسريحات الرفعة أو القصات العصرية. نراها تفضّل الاطلالات الطبيعية مع الشعر الويفي والغرة الجانبية، كما بدت في غاية الجمال مع تسريحات شعر الكعكة العالية أو المنخفضة مع الغرة المسحوب الى الخلف بطريقة عصرية.