صور اطلالات نجمات ظهرن هذا الأسبوع بدون مكياج

خلال أسبوع واحد، آثرت العديد من النجمات الظهور بجرأة على الجمهور عبر حساباتهن على السوشيال ميديا، فكشفن عن صور عفوية لهن من دون مساحيق التجميل غير آبهين بأي انتقادات او بظهور بعض العيوب في بشرتهن .

نيللي كريم بدون مكياج

كعادتها، تحرص النجمة المصرية نيللي كريم على مشاركة جمهورها عبر انستغرام كل فترة بصور لها بعفوية تظهر فيها بملامحها الطبيعية بدون مكياج، فنشرت صورتين لها بدت فيها بملامح ناعمة وبشرة وردية اللون مع ملامح خالية من المساحيق التجميلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

ماريتا الحلاني بدون مكياج

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، أطلت على المتابعين عبر حسابها على انستغرام، بصورة  عفوية لها بدون مكياج ظهرت فيها بملامح ناعمة وطفولية وببشرة ذات مظهر نقي وموحد اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

وتغزل الجمهور بجمالها الطبيعي معتبرين بأنها لا تختلف كثيرا عن اطلالاتها بالمكياج.

اسما منير شريف

ابنة الفنان شريف منير، خبيرة التجميل اسما شريف منير شاركت معجبيها عبر انستغرام بصورة لها عقب استيقاظها من النوم، وعلقت قائلة :" صوره علي طبيعتي ١٠٠%، كنت لسه صاحية من النوم طبعا باين علي عيني و هي منفخه و شعري و هو منكوش، بس حبيت انزل صوره من غير اكستنشن ولا رموش ولا ميك اب ولا اديت ولا فلتر، مش احلي حاجه بس الحقيقة ".

ميس حمدان بدون مكياج

الفنانة الأردنية ميس حمدان لم تأبه ببعض العيوب ببشرتها بدون مكياج حيث ظهرت بإطلالة عفوية من الشارع لكن بدا بأنها تعاني من الهالات السوداء الواضحة حول محيط منطقة العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

عائشة بن احمد بدون مكياج

بدورها، الفنانة التونسية عائشة بن احمد، شاركت جمهورها بلقطة لها ظهرت فيها بملامح ناعمة بعيدا عن صخب مساحيق التجميل، ولاقت اشادات بجمالها ونقاء بشرتها البيضاء.

ريم مصطفى بدون مكياج

الفنانة المصرية ريم مصطفى أطلت على جمهورها خلال اجازتها على البحر، بصورة لها بدون مكياج غير مبالية بظهور البثور وبعض النمش في بشرتها.

شاهدوا بالألبوم المرفق ابرز النجمات اللواتي ظهرن مؤخرا بلقطات عفوية بملامحهن الطبيعية بدون مكياج، ومن برأيكم حازت على الاطلالة الأجمل؟