طرق العناية بجمال البشرة والشعر على طريقة سونام كابور

النجمة الهندية سونام كابور  Sonam Kapoor تعد من جميلات بوليوود وأكثرهن جاذبية، واستطاعت على مر السنوات أن تحافظ على نضارة بشرتها الساحرة وشعرها الصحي الكثيف من خلال العناية الروتينية اليومية وبعض الأسرار الجمالية التي نستعرضها معكم.

روتين سونام كابور للعناية بالبشرة

تدرك سونام كابور بأن الجمال وحده لا يكفي من دون العناية اليومية ببشرتها ونضارتها، لذا، فهي لا تهمل على الإطلاق الروتين اليومي بتنظيف بشرتها جيدا قبل النوم، استخدام كريم مرطب نهاري وآخر ليلي للحفاظ على طراوة الجلد، استعمال واقي الشمس أثناء خروجاتها من المنزل مع حرصها على استخدام منتجات خفيفة بتركيبتها تفاديا لإرهاق بشرتها، وتفضل كمعظم نجمات بوليوود انتقاء مستحضرات من أشهر الماركات العالمية بسبب مصداقيتها.

سونام كابور

اما من الطرق الطبيعية التي تواظب عليها سونام كابور للعناية ببشرتها، تنظيف وجهها بالحليب، تطبيق ماسك الزبادي الذي يعتبر لطيفاً على البشرة فيرطبها ويعيد الحيوية اليها.

العناية الخارجية ببشرتها، تقرنها سونام كابور بالعناية الداخلية من خلال تناول الماء الدافئ مع ملعقة عسل على الريق، حيث تعمل هذه الوصفة على طرد السموم من البشرة وتحسين مظهرها وزيادة نضارتها، كما تمنحها ملمسا رطباً ومخمليا.

ومن مشروباتها المفضلة لصحة البشرة ومحاربة التجاعيد، ماء جوز الهند أو اللبن أو عصير الخيار حيث تتميز هذه السوائل بغناها بالمعادن والفيتامينات المفيدة للبشرة.

أسرار جمال شعر سونام كابور

الحسناء سونام كابور تتمتع بشعر صحي، جذاب وكثيف، اما السر فيكمن من خلال عنايتها به عبر وصفة ورثتها عن والدتها وجدتها من خلال تدليك شعرها بالزيوت الطبيعية بصفة مستمرة.

شعر سونام كابور

وتلجأ ايضا الى وصفة هندية قديمة لتغذية شعرها وتعزيز نموه وهي خلطة الأفوكادو وزيت جوز الهند، تمزجهما مع بعض، ثم توزع الخلطة على الشعر لفترة ساعة الى ساعتين.