أجمل إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفلات ما بعد الأوسكار 2019

تلقت الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات في حفل الأوسكار Oscars 2019 الكثير من الإعجاب، كونها إطلالات كثيرة ومختلفة من تسريحات الشعر إلى المكياج. ولم يتوقف الأمر هنا، بل أكملت هذه الإطلالات مسارها إلى حفلات ما بعد الأوسكار. تعرفي عليها أكثر.

أبرز تسريحات شعر النجمات في حفلات ما بعد الأوسكار:

كانت هناك الكثير من التسريحات المختلفة التي اعتمدتها النجمات العالميات في حفلات ما بعد الأوسكار، منها بالشعر المفرود ومنها بالمرفوع ومنها بالكيرلي أو الوايفي وغيره الكثير.

على سبيل المثال، كانت هناك إطلالات بالشعر الناعم الكلاسيكي بدون أي إضافات أخرى كثيرة، مثل إطلالة إما روبرتس Emma Roberts، وناتالي بورتمان Natalie Portman، وصوفي تيرنر Sophie Turner، وكايسي مسغريفز Kacey Musgraves، وكيندال جينر Kendall Jenner.

وإلى جانبهن كانت بعض النجمات بالشعر الوايفي الجذاب، مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وكريسي تيغن Chrissy Teigen، وليلي كولينز Lily Collins، وباريس جاكسون Paris Jackson.

وبعضهن أيضاً اخترن الشعر الكيرلي الرائع، مثل مايلي سايرس Miley Cyrus، ونايومي كامبل Naomi Campbell.

وبالطبع، كان هناك الكثير من النجمات اللواتي اعتمدن تسريحات الشعر المرفوع بالكعكة والتسريحات الكلاسيكية مع رفعة الشعر من الأمام. من أبرز هذه الفنانات كانت أدريانا ليما Adriana Lima، وأماندا سيفرد Amanda Seyfried، وآشلي سيمبسون Ashlee Simpson، وإميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، وجيسيكا ألبا Jessica Alba، وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra، وتايلور سويفت Taylor Swift، وغيرهن الكثير.

أبرز إطلالات مكياج النجمات في حفلات ما بعد الأوسكار:

ومثل تنوع تسريحات الشعر، كان التنويع في إطلالات المكياج واضح أيضاً. مثلاً، بعض الفنانات اعتمدن المكياج الذي يرتكز على الآيلاينر المسحوب بدرجات الأسود والبني، مع ألوان أحمر شفاه مختلفة من النيود إلى الأحمر. كما ترين بالصور، من هذه النجمات كانت أدريانا ليما Adriana Lima، ومايلي سايرس Miley Cyrus، وسارا سامبايو Sara Sampaio، وإما روبرتس Emma Roberts، وجيسيكا ألبا Jessica Alba.

وبعضهن اخترن إطلالات المكياج الناعمة للغاية مع ألوان ظلال العيون الهادئة والخفيفة وألوان أحمر الشفاه المتنوعة أيضاً، مثل كيندال جينر Kendall Jenner، وكيت بوسوورث Kate Bosworth، تايلور سويفت Taylor Swift، ناتالي بورتمان Natalie Portman، وغيرهن الكثير.

لكن ستلاحظين بأن الكثير منهن اخترن الإطلالات القوية والجذابة والعصرية مع ألوان ظلال العيون المختلفة والسموكي، وألوان أحمر الشفاه التي ترتكز فقط على درجات النيود المختلفة. من أبرز هذه الإطلالات كانت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وإميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، وآشلي سيمبسون Ashlee Simpson، وجازمن توكس Jasmine Tookes، وصوفي تيرنر Sophie Turner وغيرهن الكثير بالطبع.