كيف كانت إطلالات النجمات الجمالية خلال حفل BAFTA Nominees Party؟

تميّز حفل BAFTA Nominees Party، هذه المناسبة التي تسبق حفل توزيع جوائز BAFTA 2019 بأجمل الإطلالات الجمالية التي اختارتها النجمات العالميات. فتألقن بمكياج ساحر، ورسمات عيون جريئة وتسريحات شعر بسيطة.

اليك أجمل إطلالات النجمات خلال حفل BAFTA Nominees Party، لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة لتفاصيل الوجه، لتختاري منها الإطلالة التي أعجبتك.

رسمات آيلاينر عصرية

مكياج ‏Lucy Boynton‏ ساحر مع رسمات الآيلاينر الهندسية على الجفنين

طبعت Lucy Boynton إطلالة جمالية مميزة مع تفاصيل المكياج المشرق والعصري الذي زيّن عينيها، من خلال رسمات الآيلاينر الساحرة مع الخطوط الهندسية التي تبرز على الجهة الخارجية للجفون بأسلوب غير مستقيم. كما حرصت هذه الجميلة على الإبتعاد عن الظلال الملوّنة والتركيز على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش الطبيعية، وتمرير البلاشر الوردي المتناغم مع أحمر الشفاه المات والملفت. بدورها تألقت Margot Robbie بمكياج طبيعي أساسه رسمات الآيلاينر السوداء العريضة والمجنّحة على الجفون العليا، مع الإبتعاد عن التفاصيل الأخرى، باستثناء أحمر الشفاه المشمشي المات الذي جعل إطلالاتها مميزة، مثلها مثل إطلالة Alexa Chung الجمالية والناعمة.

مكياج عيون برونزي

الجميلة ‏Amy Adams‏ بمكياج برونزي مع الظلال البراقة على الجفون العليا

أما النجمة سلمى حايك Salma Hayek ففضّلت اختيار المكياج البراق من خلال التدرجات البرونزية على الجفون العليا، بأسلوب يليق ببشرتها السمراء وشعرهاً الويفي المنسدل بطريقة طبيعية. بدورها تألقت الجميلة Amy Adams بمكياج برونزي مع الظلال البراقة على الجفون العليا والخطوط العريضة التي تبرز على الجهة السفلى للعينين. واللافت أن هذا المكياج يليق كثيراً بصبغات الشعر البني الفاتح الذي لا تتخلى عنه .

شاهدي عن كثب إطلالات النجمات في حفل BAFTA Nominees Party، وتمثّلي برسم مكياج استثنائي على خطاهن مع تفاصيل عصرية وتسريحات شعر طبيعية.