أجمل إطلالات النجمات الجمالية عبر السنوات في حفل BAFTA

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز BAFTA  لعام 2019 والأنظار كلها ترتكز على أبرز الاطلالات الجمالية التي سيخترنها النجمات، سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الساحرة التي اعتدنا عليها في هذا الحفل خلال السنوات الماضية.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات الجمالية عبر السنوات في حفل جوائزBAFTA ، فمن برأيك كانت الأجمل؟

جرأة الشفاه القوية

 احمر شفاه قوي وتسريحات الشعر المبلل بأسلوب جنيفر لورانس Jennifer Lawrence

خلال مواكبتنا لإطلالات النجمات والملكات في حفل جوائز BAFTA  لاحظنا الجمال البارز في إطلالاتهن خصوصاً من خلال التركيز على اختيار المكياج الناعم. ومن أجمل هذه الإطلالات جمال المكياج البرونزي مع الايلاينر بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton عام 2018. أما أحمر الشفاه فأتى مميزاً في العديد من اطلالات النجمات، ولكن لا يمكن أن ننسى جرأة أحمر الشفاه القوي وتسريحات الشعر المبلل بأسلوب جنيفر لورانس Jennifer Lawrence، مثلها مثل ايما ستون Emma Stone التي اختارت مكياجها عام 2017 مع أحمر الشفاه القوي واللماع. اما المكياج البرونزي مع أحمر الشفاه المخملي بأسلوبLily Donaldson عام 2016، أيضاً كان مميزاً.

تسريحات شعر ساحرة

مكياج طبيعي وأحمر شفاه بني على طريقة Laura Whitmore عام 2016

ومن الإطلالات الجريئة والتي لن تغيب عن بالنا في حفل جوائز BAFTA  خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر، جرأة الكعكة العالية بتوقيع Bryce Dallas Howard. كما سحرتنا الجميلة الجميلة Angelina Jolie بتسريحات الشعر المشدودة بطريقة تظهر ملامها الساحرة. كما لاحظنا تطوّر ملفت في إطلالة الجميلة Angelina Jolie مع تسريحات شعر الضفائر والغرة الجانبية الطويلة عام 2018. أما تسريحات شعر الكاري فجعلت Margot Robbie محط أنظار الجميع عام 2018. كما تألقت Sarah-Jane في العديد من الاطلالات الجمالية ولكن أبرزها كان جمالها عام 2016 مع تسريحات شعر الكاري والويفي.