أجمل الإطلالات الجمالية لكايلي جينر هذا العام

 

بعد أن باتت الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner من أبرز الوجوه وأكثرها شهرة في العالم، أصبحت هي التي تقدم للنساء صيحات جمالية في الأزياء والمكياج والشعر. فاخترنا لك أبرز هذه الإطلالات المميزة، ربما تختاري منها ما يعجبك أو تستلهمي منها إطلالاتك في مناسبات نهاية العام.

أجمل الإطلالات الجمالية لكايلي جينر هذا العام

ألوان شعر

دائماً ما تظهر كايلي جينر بألوان شعر مميزة وجريئة، منها الأزرق والوردي الفاتح والوردي الصارخ. لكن انتبهنا إلى أنها تعتمد اللونين الأسود والأشقر بشكل منتظم. فهي تحب الشعر الأسود الداكن واللامع. وتظهر أيضاً بكثرة بالشعر الأشقر بخصلات بيضاء أحياناً وأحياناً أخرى يكون الأشقر مائلاً إلى الوردي فاتح.

تسريحات الشعر

تماماً كحبها لتغير لون شعرها والظهور بإطلالات مختلفة، هي أيضاً تنوع بتسريحات شعرها. فهي اعتمدت هذه السنة تسريحة الكاريه القصيرة والشعر المموج وتسريحة الكعكة إلا أنها تعتمد البساطة في جميع هذه التسريحات.

مكياج

لأن كايلي لها علامة تجارية في المكياج، هي دائماً تُبهرنا بمكياج مختلف وألوان ساحرة. ومن الواضح أنها لا تحب التكرار أو التشابه لأنها دائماً تظهر بألوان ظلال عيون مختلفة كاللون الوردي والأخضر وحتى الأصفر ولكن لقد لاحظنا أنها تُفضل المكياج الهادئ. وكذلك في ما يخص أحمر الشفاه، فبالرغم من تعدد الألوان التي ترتديها على شفاهها إلا أنه من الواضح أنها تميل لأحمر الشفاه النيود.