فرساتشي تحيي جمال المكياج البرونزي وأكسسوارات الشعر

بمكياج شتائي ورسمات عيون بارزة وتسريحات شعر مبلّلة، اختارت عارضات دار فرساتشي Versace لموسم ما قبل خريف وشتاء 2019 الألوان البرونزية الساحرة في ظل تمايل العديد من العارضات والنجمات بشكل مميز على منصة العرض.

تابعي معنا أهم الصيحات الجمالية التي ارتكزت عليها دار فرساتشي Versace لموسم ما قبل خريف وشتاء 2019 ، لكي تطبّقي على خطاها المكياج الساحر والمشرق.

مكياج برونزي مع الخطوط الذهبية

مكياج برونزي مع الخطوط الذهبية في عرض فرساتشي ‏Versace

إذاً، اتجهت مكياجات عرض فرساتشي Versace نحو توحيد لون البشرة السمراء والإبتعاد عن التفاصيل القوية. كما حافظت هذه الدار على ظلال العيون البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط الذهبية الفاتحة على حدود الجفون السفلى بكثير من الجمال والإشراق. ولإطلالة واثقة واستثنائية، فضّلت هذه الدار تكثيف رموش العارضات بطبقات سوداء بارزة، وهذا ما شاهدناه في إطلالات جيجي حديد وكايا غيربر. كما حرصت دار فرساتشي Versace على تمرير أحمر الشفاه الطبيعي واللماع على الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً جذاباً.

تسريحات شعر مع أكسسوارات فاخرة

تسريحات شعر فاخرة مع البكل البراقة من فرساتشي ‏Versace‏

واتجهت تسريحات الشعر في عرض فرساتشي Versace نحو الكثير من البساطة والجاذبية، مع اعتماد الشعر المنسدل على الظهر بأسلوب طبيعي ارتكز على الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر خلف الأذن. وما لفتنا جرأة تسريحات الشعر المبلل خصوصاً مع الخصل المصفصفة والتي لا تخفي ملامح الوجه. كما ارتكزت هذه الدار على تسريحات الشعر المشدود من الأمام مع إبقائه عالياً ومنسدلاً من الخلف بأسلوب عصر الستينيات. ولا يمكن إلا أم نثني على جرأة أكسسوارات الشعر الفاخرة من الدبابيس الذهبية والعصرية على جانبي الشعر بالإضافة الى البكل التي توضع على أعلى فروة الرأس لضمان شدّ الشعر بشكل ملفت.

جمال النجمات خلال العرض

كيم كردشيان تألقت بمكياج بنفسجي مع مزيج الظلال البرونزية والفضية

واللافت في عرض فرساتشي Versace لموسم ما قبل خريف وشتاء 2019، الحضور المميز للعديد من النجمات وعلى رأسهن النجمة كيم كردشيان التي تألقت بمكياج بنفسجي مع مزيج الظلال البرونزية والفضية لإضاءة العينين من الداخل. كما لم تتخلى كردشيان عن تسريحات الشعر المنسدل والمشدود من الأمام مع البكلة العالية والمرصعة بالحبيبات الفضية. بدورها بدت بلاك ليفلي عفوية بإطلالتها وحافظت على تسريحات الشعر المجعد والمنسدل مع المكياج الطبيعي. أما لوبيتا نيونغ فاختارت خلال حضورها هذا العرض مكياج العيون الملون مع أحمر الشفاه اللماع، ولم تتخلى عن أكسسوارات الشعر الذهبية والملفتة للنظر.