أجمل اطلالات ريتا أورا الجمالية في عيدها الـ 28

بجمالها الحيوي وملامحها الساحرة والفريدة من نوعها، استطاعت ريتا أورا Rita Ora ان تطبع هوية جماية خاصة بها خصوصاً من خلال تألقها بأجمل رسمات المكياج العصري مع خطوط الآيلاينر العريضة، الى جانب تسريحات الشعر الملفتة التي تتنوع بتطبيقها.

نستعرض لك أجمل إطلالات ريتا أورا Rita Ora الممزوجة بين جرأة مكياج العيون وجمال الشفاه البارزة مع تسريحات شعر متنوعة تحافظ على جمالها الساحر.

رسمات آيلاينر ساحرة

رسمات آيلاينر ساحرة مع جمال ريتا أورا

حافظت ريتا أورا Rita Ora  على طريقة رسم عيون جريئة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق هذه الجميلة من خلال ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين بأسلوب مميز. واللافت أنها لا تتخلى عن الظلال البرونزية وتسعى الى تمريرها على كامل الجفون البراقة مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية. كما نرى تميّز إطلالات ريتا أوراRita Ora  الجمالية عند تمرير الظلال الملونة بأسلوب السموكي مع تدرجات النيلي والأخضر، الى جانب ألوان الميتاليك التي تبرز مع أحمر الشفاه القوي.

أحمر شفاه جريء

جرأة أحمر الشفاه البني من ريتا أورا

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات ريتا أوراRita Ora  استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتطبيق شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءًا من الأحمر القوي، المخملي وحتى البني منه. أما الألوان النود الفاتحة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الاساس البرونزي ورسمات الحواجب العريضة التي لا تتخلى عنها.

تسريحات شعر عصرية

مكياج طبيعي وأحمر شفاه مخملي من ريتا أورا

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة ريتا أوراRita Ora  فتتنوع كثيراً مع جرأة اختيار التسريحات الغريبة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والمفروق مع الغرة النصفية، اختارت تسريحات شعر الرفعة العالية مع شدّ الشعر الى الأعلى. كما تتفنّن في تطبيق الضفائر العريضة بشتى الطرق من دون اسدال الخصل على وجهها لاطلالة متحررة وراقية. واللافت تميّزها بتطبيق تسريحات الشعر المبلل بكثير من التميز.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة ريتا أورا Rita Ora المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر المتنوعة.